ملخص ماقاله جمال بلماضي في الندوة الصحيفة يعد مباراة مالي

7 يونيو 2021
ملخص ماقاله جمال بلماضي في الندوة الصحيفة يعد مباراة مالي 1

🔴 مقتطفات من المؤتمر الصحفي للكوتش جمال

🎙 بلماضي: “لنأخذ دقيقة من أجل إطفاء هواتفنا”.

🎙 بلماضي: “منتخب مالي قوي جدا وأنا سعيد لأننا واجهناه، أعتقد أن العديد من لاعبيهم مروا على الفئات الشبانية، هذا المنتخب سيقول كلمته في المستقبل إذا واصل على نفس النهج”.

🎙 بلماضي: “منتخب مالي طبق ضغطا كبيرا على وسط ميداننا، كان من الصعب جدا على الثنائي بوداوي وزروقي استلام الكرة والدوران. قمنا بغيير تكتيكي وزروقي قد وجد راحته أكثر بعد ذلك”.

🎙 بلماضي: “أنا سعيد بهذه السلسلة من النتائج الإيجابية، هذا يدل على ثبات العمل الذي نقوم به، لكل مباراة حساباتها وتحضيراتها ومازالت الكثير من المباريات والتحديات تنتظرنا”.

🎙 بلماضي: “كنت أبحث عن هذا النوع من المباريات أين نكون في مواجهة الصعوبة، وهو ما أتوقعه خاصة في مباراة بوركينا فاسو، المنتخبان يتشابهان كثيرا وأتوقع أن تواجهنا نفس الصعوبة في لقائهم”.

🎙 بلماضي: “من المهم جدا أن نتأقلم مع صعوبة المباريات بحلول تكتيكية، لقد فعلنا هذا الأمر في الشوط الثاني من المباراة، استطعنا التغيير نحو الأحسن، منتخب مثلنا يجب أن يمتلك هذه المرونة”.

🎙 بلماضي: “عطال سيكون حاضرا في مباراة تونس، لقد تدرب في الحصة الأخيرة بشكل جيد. تعرض لكدمة في مباراة موريتانيا وهو ما أشعره بنوع من الآلام في اليوم الموالي، لذلك قررنا إراحته اليوم”.

🎙 بلماضي: “لا خوف على آدم وناس، أطمئن الجميع عنه، لقد شعرنا جميعا بالذعر في الوهلة الأولى. لقد كان مركزا بشكل كبير في هذا التربص، أتمنى له التعافي والعودة بسرعة إلينا”.

🎙 بلماضي: “أعرف المنتخب التونسي وهم يعرفون بأننا نعرفهم، هو منتخب يتميز بخبرة كبيرة، ويضم لاعبين متمرسين في المباريات الإفريقية ويعرفون كيف يحققون الانتصارات”.

🎙 بلماضي: “بلايلي لطالما كان قطعة أساسية في هذا الفريق، رغم أنه ليس في كامل جاهزيته البدنية، فالمنافسة بالنسبة إليه انتهت مبكرا، لكنه دائما بنفس الحضور والأهمية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.