محرز هداف ويقود مانشستر سيتي للفوز على بارنسلي برباعية نظيفة

محرز هداف ويقود مانشستر سيتي للفوز على بارنسلي برباعية نظيفة 1

سحق فريق مانشستر سيتي نظيره بارنسلي برباعية نظيفة، خلال مباراتهما الودية، اليوم السبت، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2021/2022.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي ضد بارنسلي، والتي أقيمت على ملعب أكاديمية السيتي، سيطرة كاملة لصالح فريق المدرب بيب جوارديولا، منذ بدايتها إلى النهاية، وأبدع الجزائري رياض محرز في قيادة زملائه لانتزاع الفوز.

سجل أهداف مان سيتي كل من: إدوزي وبن نايت ورياض محرز واختتم ناثان آكي الرباعية، في الدقائق 24 و30 و34 و68.

خطف مانشستر سيتي هدف الأول من كرة طولية حولها  رياض محرز إلى الواعد إدوزي ليسجلها الأخير في الدقيقة 24، عقب سيطرة كاملة من السيتيزين على منطقة وسط الملعب.

وعقب الهدف مباشرة، لعب رياض محرز كرة بينية رائعة إلى كانسيلو قبل أن يرسل الأخير عرضية قابلها الشاب بين نايت في شباك بارنسلي.

وسجل محرز هدفه الثالث في الدقيقة 34 بتسديدة على الطائر عقب عرضية من بنجامين ميندي، ليسجل أروع أهداف المباراة، وفي الشوط الثاني مال أداء مان سيتي للهدوء، واقتنص ناثان آكي الرباعية من صناعة جيرارد مورينو.

وكنت مباراة مانشستر سيتي ضد بارنسلي هي الودية الثانية لبطل الدوري الإنجليزي، عقب فوزه الودي الأول على حساب نظيره بريستون نورث إيند بهدفين دون رد.

وسيدخل فريق مانشستر سيتي مباراته الودية الثالثة والأخيرة، ضد فريق بلاكبول، والتي ستكون آخر استعداد لفريق المدرب بيب جوارديولا قبل انطلاق الموسم الجديد 2021/2022.

ويستعد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 2020/2021 لمباراة الدرع الخيرية، ضد بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، فريق ليستر سيتي بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل في إستاد ويمبلي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً