شباب قسنطينة يتدعم بـ 40 مليار سنتيم من مجمع طاسيلي

شباب قسنطينة يتدعم بـ 40 مليار سنتيم من مجمع طاسيلي 24

ستتدعم خزينة شركة النادي الرياضي القسنطيني بقيمة مالية معتبرة، من طرف المالك لغالبية الأسهم مجمع طاسيلي، بعد أن صادق هذا الأخير على الميزانية الخاصة بالسنة المدنية الجديدة ، والمقدرة بـ 40 مليار سنتيم، وقد تم ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول بفندق الحسين، بحضور ممثلين عن طاسيلي ورئيس مجلس الإدارة محمد حداد، والمدير العام عمر بن طوبال، والمدير المالي حكيم دابه، زيادة على عضو مجلس الإدارة ناصر بن سالم.
وقد استهل الأعضاء الاجتماع بالحديث عن وضعية الفريق الحالية، ما جعل المدير العام يتطرق إلى المشاكل التي يعاني منها الفريق، والتي جعلته يغادر منافسة الكأس من الدور السادس عشر.
وسيعقد اجتماع آخر  شهر أفريل القادم، والذي سيكون حاسما، وستتخذ خلاله عدة قرارات حاسمة.
من جهة أخرى برمج مدرب الشباب فرانسوا براتشي مباراة تطبيقية اليوم بين لاعبيه بملعب بن عبد المالك، بعد أن تمكنت الإدارة من الحصول على موافقة السلطات بالتدرب على هذا الملعب لأول مرة هذا الموسم، لكن إمكانية استقبال المنافسين به غير ممكنة، بحكم أن الملعب غير مؤهل على مستوى الرابطة.

كما أكدت مصادر من بيت الخضرة بأن إصابة المدافع بارتي لا تدعو للقلق، حيث سيستأنف التدريبات مع المجموعة بداية من حصة الاستئناف المبرمجة عشية الاثنين، وسيبقى المدافع بوهنة الوحيد خارج المجموعة.
وفي ذات السياق يوجد مهاجم السنافر الملغاشي بولان فوافي في حالة نفسية جيدة، بعد أن تلقى دعوة منتخب بلاده للتربص المقبل، الذي سيجريه بفرنسا، وبالتحديد بالعاصمة باريس، والذي ستتخلله مباراة ودية أمام منتخب جزر موريس يوم 28 مارس الجاري، حيث أن تألق مهاجم السنافر جعل مدرب منتخب بلاده يستدعيه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد