المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار

المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار 1

أجرى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم, مساء اليوم الثلاثاء حصة التدريبية ما قبل الاخيرة, بأبواب مغلقة بالملحق الجنوبي لملعب -جابوما- بمدينة دوالا, قبل يومين عن اللقاء الحاسم امام كوت ديفوار المقرر يوم الخميس على (00ر17), في اطار الجولة الثالثة والاخيرة عن المجموعة الخامسة من نهائيات كأس افريقيا للأمم-2021 (المؤجلة الى 2022) بالكامرون (9 يناير – 6 فبراير).

المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار 2

وسجلت هذه الحصة حضور جميع اللاعبين, على الرغم من تدرب بعضهم على انفراد, على شاكلة المدافع المحوري جمال بلعمري, المصاب بتمزق عضلي, والذي سيحرمه من المشاركة في مقابلة كوت ديفوار.

وبعدما تنقل مدافع نادي قطر القطري رفقة زملائه الى مقر التدريبات, إلا أنه اكتفى بالعمل على انفراد مع المحضر البدني, وتحت أعين الطاقم الطبي.

من جهته, يواصل المدافع عبد القادر بدران, المصاب على مستوى الركبة, التعافي تدريجيا, وهو الذي غاب عن مباراة “الخضر” أمام غينيا الاستوائية (خسارة 0-1) التي جرت سهرة الاحد لحساب الجولة الثانية, غير أن مشاركته في مباراة يوم الخميس لم تتأكد بعد.

وفيما يخص الوسط الهجومي, آدم وناس, فقد خضع للعلاج على مستوى الفندق الذي يقيم فيه الوفد الجزائري, ليلتحق بعدها بزملائه, حيث تدرب هو أيضا بمفرده, كونه يعاني من إصابة على مستوى الكاحل.

المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار 3

أما بالنسبة للوسط الدفاعي, رامز زروقي, فقد خاض الحصة التدريبية مع بقية العناصر الوطنية للمرة الثانية على التوالي, ليؤكد بذلك عودته الى التعداد, وهو الذي عانى من إصابة في العقب أبعدته عن اللقاءين الأولين من “كان-2021”.

وتركزت هذه الحصة التدريبية, التي تجاوزت ساعتين من الزمن, على الجانب الفني والتكتيكي سيما من الناحية الهجومية أمام المرمى, في ظل عدم تسجيل أي هدف خلال المواجهتين الأوليين.

المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار 4 المنتخب الوطني .. صور ثاني حصة تدريبية قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار 5

وبعد التعثر في الجولة الاولى أمام سيراليون (0-0), تلقت النخبة الوطنية خسارة مفاجئة في الجولة الثانية على يد غينيا الاستوائية (0-1), لتتوقف بذلك سلسلة 35 مباراة دون خسارة والتي دشنها أبطال افريقيا في 2018.

وبتذيله المجموعة الخامسة بنقطة وحيدة, بات الفريق الوطني امام حتمية الفوز لا غير, على حساب كوت ديفوار المتصدرة (4 ن), يوم الخميس, من أجل افتكاك تأشيرة التأهل الى الدور ثمن النهائي.

وتجمع المواجهة الاخرى بين سيراليون (المرتبة الثالثة, 2ن) وغينيا الاستوائية (المرتبة الثانية, 3ن) يوم الخميس ايضا بملعب -ليمبي- ابتداء من (00ر17).

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني رفقة أفضل أربعة منتخبات تحتل المرتبة الثالثة, الى الدور ثمن النهائي من المنافسة القارية.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 8

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 9

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 10

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 11

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.