فينيسيوس ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام ليفانتي ويقوده للتعادل

فينيسيوس ينقذ ريال مدريد من السقوط أمام ليفانتي ويقوده للتعادل 1

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) مواجهة ريال مدريد ليفانتي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا.

وسجل لريال مدريد جاريث بيل في الدقيقة 5، وفينيسيوس جونيور في الدقائق 73 و85، بينما سجل لليفانتي روجر مارتي في الدقيقة 46، وكامبانيا في الدقيقة 57، وبيير في الدقيقة 79.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث أرسل موراليس تسديدة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وسجل جاريث بيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 5، بعد مجهود مميز من زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي انطلق على الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع قبل أن يمرر لبيل الذي سدد أسفل يسار الحارس.

وسدد فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد كرة مرت بجانب مرمى ليفانتي في الدقيقة 19.

وكاد جاريث بيل أن يُضاعف النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 38، من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن.

وسدد إيسكو كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى أيتور فيرنانديز حارس ليفانتي في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجي بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح روجر مارتي مهاجم ليفانتي في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 46، والذي تلقى تمريرة في عمق دفاع الميرنجي، وسدد أسفل الحارس تيبو كورتوا وأسكن الكرة الشباك المدريدية.

وأرسل إيدين هازارد تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها بسهولة أيتور فيرنانديز حارس مرمى ليفانتي في الدقيقة 53.

ونجح خوسيه كامبانيا لاعب ليفانتي في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 57، والذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد على الطائر أقصى يمين تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وسجل البديل فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد، في الدقيقة 73، حيث تلقى تمريرة من زميله كاسيميرو في عمق دفاع ليفانتي، وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد أسفل يسار أيتور فيرنانديز حارس ليفانتي.

وسريعًا ما عاد ليفانتي للتقدم في النتيجة مُجددًا في الدقيقة 79، فمن ركلة حرة غير مباشرة نفذها باردي واصطدمت بدافيد ألابا مدافع ريال مدريد، لتصل أمام أقدام روبير بيير الذي أسكن الكرة في شباك كورتوا بسهولة شديدة.

وكاد أليخاندرو كانتيرو لاعب ليفانتي أن يُضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 82، والذي استغل الخروج الخاطئ للحارس كورتوا وراوغه وسدد كرة لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن.

وتألق أيتور فيرنانديز حارس ليفانتي في التصدي لتسديدة رأسية من لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 84، والتي ارتدت إلى كارفاخال الذي سدد كرة تصدى لها أحد المدافعين.

واقتنص فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 85، إذ تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله كريم بنزيما، وسدد أقصى يسار حارس ليفانتي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أيتور فيرنانديز حارس ليفانتي إثر خروجه من منطقة الجزاء ولمس الكرة بيده أثناء تقدم فينيسيوس جونيور في الدقيقة 87.

وكانت الكارثة هي نفاذ تغييرات ليفانتي، لذلك ارتدى المدافع فيزو زي حارس المرمى وسيلعب باقي الدقائق بين القائمين والعارضة.

وحاول ريال مدريد خطف هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن دون أي فاعلية تُذكر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً