جرينوود يقود مانشستر يونايتد للفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد

جرينوود يقود مانشستر يونايتد للفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد 1

الدوري الانجليزي | مانشستر يونايتد⁩ يحقق فوزا صعباً على ⁧ولفرهامبتون⁩ بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة من البريميرليغ

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماسون جرينوود في الدقيقة (81).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون دون نقاط في المركز الـ18.

أتت المحاولة الأولى في المباراة بالدقيقة الثالثة لصالح وولفرهامبتون، وذلك من هجمة مرتدة سريعة قادها تراوري من قبل وسط الملعب، ممررًا بعدها الكرة إلى خيمينيز داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة أرضية قوية تألق دي خيا في التصدي لها.

وكاد وولفرهامبتون أن يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة أخرى في الدقيقة السادسة، بعدما انفرد ترينكاو بدي خيا، مسددًا كرة أرضية أبعدها وان بيساكا من على خط المرمى.

وظهر اليونايتد للمرة الأولى في الدقيقة السابعة، بتسديدة من فيرنانديز من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

ورد عليه بعدها مباشرة تراوري بتسديدة أرضية ضعيفة من خارج المنطقة، أمسك بها دي خيا بسهولة.

وتابع جيمس كرة مبعدة من دفاع وولفرهامبتون داخل المنطقة في الدقيقة 11، مسددًا كرة على الطائر، حاول جرينوود تغيير مسارها، إلا أن الكرة مرت إلى جوار القائم.

وارتكب سانشو هفوة كبيرة في إعادة الكرة داخل منطقة جزاء اليونايتد في الدقيقة 14، لتصل إلى خيمينيز الذي أرسل عرضية إلى موتينيو ليسدد كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وظهر وولفرهامبتون من جديد في الدقيقة 24، برأسية من كوادي ذهبت إلى جوار القائم.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى سدد نيفيز كرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 43، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد جرينوود كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول لليونايتد في الدقيقة 54، بنزول كافاني على حساب جيمس.

وأتت المحاولة الأولى في الشوط الثاني لصالح اليونايتد في الدقيقة 58، بتسديدة قوية من فريد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها سا.

ومن هجمة مرتدة سريعة لوولفرهامبتون بدأها موتينيو في الدقيقة 63، وصلت الكرة إلى تراوري في الجانب الأيسر، مرسلًا عرضية أرضية لترينكاو الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

وأهدر وولفرهامبتون فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 69، بعدما ارتقى سايس لعرضية من ركلة نفذها موتينيو، مسددًا رأسية قوية تصدى لها دي خيا، قبل أن تتمهد أمام سايس من جديد داخل منطقة الـ6 ياردة ليسدد كرة مباشرة تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

وواصل وولفرهامبتون استفاقته، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر نيفيز في الدقيقة 71، ذهبت سهلة في أحضان دي خيا.

ودفع بعدها سولسكاير بورقته الثانية بنزول مارسيال على حساب سانشو في الدقيقة 72.

وحاول بوجبا خطف النقاط الثلاث لليونايتد، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75، أبعدها سا إلى ركلة ركنية.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 81، بتوغل من جرينوود في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية لمست أصابع الحارس وسكنت الشباك.

وأجرى سولسكاير التبديل الثالث والأخير في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بنزول دالوت على حساب جرينوود، لينتهي اللقاء بعدها بفوز اليونايتد بهدف دون رد.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً