رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل برباعية

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل برباعية 1

استعرض مانشستر يونايتد قوته في المشاركة الأولى لنجمه كريستيانو رونالدو، بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية اليونايتد رونالدو هدفين (45- 62) وبرونو فيرنانديز (80) وجيسي لينجارد (90)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو (56).

وبتلك النتيجة رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة في المركز الـ19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح نيوكاسل في الدقيقة السابعة، بتوغل من جولينتون من الجانب الأيسر، مسددًا كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وظهر رونالدو في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة التاسعة، بعدما تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة ذهبت أيضًا إلى جوار القائم.

وبعدها بدقيقتين تلاعب رونالدو بدفاع نيوكاسل، مسددً كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت إلى جوار القائم بقليل.

وكاد اليونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 19، بعدما ارتقى فاران إلى عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية جاورت القائم بقليل.

وعاد نيوكاسل لتشكيل الخطورة في الدقيقة 23، بتسديدة من ريتشي من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها دي خيا بنجاح.

وحاول فيرنانديز استغلال تقدم الحارس ودمان عن مرماه، بتسديدة كرة ساقطة من قرب وسط الملعب في الدقيقة 26، إلا أنه كرته ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر نيوكاسل فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 28، بعدما افتك ويلوك الكرة من فيرنانديز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأراد فيرنانديز تصحيح الخطأ، من خلال تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وسدد ماكسيمين كرة أرضية من خارج المنطقة في الدقيقة 36، مرت إلى جوار القائم.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد جرينوود كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، سقطت من يد حارس نيوكاسل، وتابعها رونالدو في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

وبدأ اليونايتد الشوط الثاني، بتسديدة من ماتيتش من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح نيوكاسل في تسجيل التعادل في الدقيقة 56، وذلك من هجمة سريعة بدأها ألميرون من قبل وسط الملعب، تلاعب خلالها بلاعبي اليونايتد ليمرر إلى ماكسيمين ومنه إلى مانكييو الذي انفرد بدي خيا، ليسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وسرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 62، وذلك بانطلاقة سريعة من شاو من قبل وسط الملعب، ليمرر بينية إلى رونالدو المنطلق بقوة، لنفرد بحارس نيوكاسل، مسددًا كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 66، ارتقى فاران لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وكاد نيوكاسل بعدها مباشرة أن يسجل التعادل، بتسديدة قوية من جولينتون من داخل منطقة الجزاء، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وأطلق فيرنانديز رصاصة الرحمة على نيوكاسل بإضافة الهدف الثالث، وذلك بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 سكنت الشباك.

وحاول جولينتون تقليص الفارق لنيوكاسل في الدقيقة 88 برأسية، إلا أنه كرته مرت إلى جوار القائم.

وواصل اليونايتد مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما مرر بوجبا كرة سحرية داخل منطقة الجزاء، تركها مارسيال ووصلت إلى لينجارد الذي سدد في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر (4-1).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً