مانشستر سيتي يفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد

مانشستر سيتي يفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد 1

حقق مانشستر سيتي انتصارًا ثمينًا بهدف دون رد على ليستر سيتي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل هدف المباراة الوحيد النجم البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة (62) من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب كينج باور.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر اليونايتد، بينما تجمد رصيد ليستر عند 6 نقاط في المركز التاسع.

بدأت المباراة بضغط من مانشستر سيتي، وجاءت أولى الفرص في الدقيقة 6، حيث سدد جيسوس كرة رأسية تصدى لها ببراعة شمايكل حارس ليستر سيتي.

وجاء الرد سريعًا من ليستر في الدقيقة 8، حيث انطلق جيمي فاردي ومرر كرة عرضية أرضية إلى تليمانس الذي سدد كرة تصدى لها الحارس إيدرسون.

واستغل بيرناردو سيلفا خطأ من لاعب ليستر سيتي، وقطع الكرة وانطلق وسدد كرة تصدى لها كاسبر شمايكل وحولها إلى الركنية في الدقيقة 19.

وسدد فيران توريس كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي كان في الموعد وتصدى لها ببراعة في الدقيقة 28.

وسدد روبن دياز الكرة لكن فيسترجارد تصدى لها، لترتد إلى توريس الذي سدد أيضًا لكن تليمانس تصدى للكرة، لينتهي الشوط الأول (0-0).

وحرم الحظ ليستر من هدف التقدم بالدقيقة 48، إذ أرسل فاردي كرة عرضية، وصلت على بارنز الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالعارضة الأفقية.

وسجل جيمي فاردي هدف التقدم لليستر سيتي في الدقيقة 49، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ليستمر التعادل السلبي.

وأرسل فيران توريس لاعب مانشستر سيتي تصويبة قوية، لكنا مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى كاسبر شمايكل في الدقيقة 55.

ونجح بيرناردو سيلفا في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 62، البداية كانت بتسديدة من كانسيلو اصطدمت بسويونكو لترتد أمام سيلفا الذي سدد في الشباك.

وتألق كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي، في التصدي لتسديدة قوية من كايل ووكر، وحول الكرة بقبضة يده إلى الركنية في الدقيقة 73.

وأضاع لوكمان فرصة تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 77، حيث أضاع انفراد تام بالحارس إيدرسون الذي تصدى لتسديدته ببراعة.

واستمرت المحاولات الضعيفة من لاعبي ليستر سيتي من أجل إدراك التعادل لكن دون أي خطورة حقيقية.

وأهدر جريليش فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد انفراد تام بمرمى شمايكل الذي تصدى لتسديدته ببراعة، لتنتهي المباراة بحصد السيتيزنز النقاط الثلاث.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً