باريس سان جيرمان يفوز على ضيفه كليرمون فوت برباعية دون رد

باريس سان جيرمان يفوز على ضيفه كليرمون فوت برباعية دون رد 1

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه كليرمون فوت، برباعية دون رد، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

سجل أهداف اللقاء، أندير هيريرا “ثنائية”، وكيليان مبابي وإدريسا جايي في الدقائق 20 و31 و55 و65.

رفع الفريق الباريسي رصيده إلى 15 نقطة محققا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد كليرمون عند 8 نقاط، ليبقى مهددا بفقدان المركز الثالث.

مال الفريقان لأداء مباراة مفتوحة، حيث هدد بي إس جي مرمى منافسه بأكثر من فرصة لمبابي وماركينيوس ودانيلو ودراكسلر.

لم يكتف فريق كليرمون بالمشاهدة، بل تجرأ على العملاق الباريسي، وهدد حارسه الإيطالي دوناروما بأكثر من محاولة خطيرة لكل من رأس الحربة هاميل وجيم ألفيناه والجناح الأيمن المزعج دوسو.

إلا أن سان جيرمان أجهز على منافسه بهدفين بطريقة كربونية، حيث مر أشرف حكيمي من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية، ارتدت من الحارس، ليكملها هيريرا في الشباك.

تكرر السيناريو في الهدف الثاني، وكان بطله مبابي، الذي راوغ ومرر، قبل أن ينقض اللاعب الإسباني بتسديدة قوية، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

دفع الضيوف الثمن غاليا على اندفاعهم وترك مساحات واسعة خلف خط الدفاع، استغلها دراكسلر بتمريرة بينية إلى مبابي، الذي انفرد بالمرمى، ليسجل الهدف الثالث بعد مراوغة الحارس.

كاد “كيليان” أن يهز الشباك في 4 مناسبات أخرى، إلا أن التوفيق لم يحالفه، بينما تابع إدريسا جايي تسديدة لمبابي، تصدى لها الحارس وأكملها لاعب الوسط السنغالي برأسية في الشباك مسجلا الهدف الرابع.

اطمأن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان للنتيجة، واستغل الفرصة لإراحة لاعبيه، حيث أشرك تيلو كيرير وإيريك إيبيمبي مكان أشرف حكيمي وإدريسا جايي.

كما شارك في آخر ربع ساعة من اللقاء كل من ماورو إيكاردي وناثان بيتومازالا مكان مبابي وكيميبمبي، ثم حل الوافد الجديد نونو مينديز مكان دراكسلر في الدقيقة 85، إلا أن هدوء الإيقاع لم يمنح الفرصة لكل البدلاء، لترك بصمتهم رغم امتداد اللقاء لـ4 دقائق وقت بدل ضائع.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً