عدلان ڨديورة ينضم لنادي شيفيلد يونايتد الانجليزي

عدلان ڨديورة ينضم لنادي شيفيلد يونايتد الانجليزي 1

التحق عدلان قديورة رسميا بفريق شيفيلد يونايتيد الانجليزي، تحسبا لخوض الموسم الكروي (2021 – 2022) في تجربة جديدة ببطولة الشامبيان شيب.

صاحب 36 عاما وجد أخيرا حلا لمسيرته الكروية قبل غلق الميركاتو الصيفي بالدرجة الثانية بأوروبا، ليواصل اللعب في المستوى العالي قبل 04 أشهر عن كأس أمم أفريقيا 2022 المزمع إقامتها بالكاميرون.

“الدبابة” الذي توقع له الجميع اعتزال اللعب دوليا بسبب عدم تجديد عقده بنادي الغرافة القطري، من المرتقب عودته لقائمة الناخب الوطني جمال بلماضي الشهر المقبل، تحسبا لتربص الخضر الذي ستتخلله مواجهتين لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

خبر تعاقد قديورة مع نادي شيفيلد يكون قد أسعد كثيرا مهندس التتويج القاري، الذي افتقد كثيرا لأول مدافعيه فوق المستطيل الأخضر أمام منتخب بوركينافاسور.

وكان مدرب شيفيلد الصربي سلافيا جوكانوفيتش من ألح على انتداب قديورة، هو الذي أشرف على تدريبه خلال الموسمين المنصرمين بالغرافة، أين كان يعتمد عليه كثيرا في كل خرجات الفريق.

يذكر أن قديورة وقع للفريق الـ 11 في مسيرته الكروية، وخاض 363 مباراة رسمية، رفقة المنتخب الوطني وكل الفرق التي حمل ألوانها.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً