بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يتعادل سلبيا أمام ضيفه ساوثهامبتون

بمشاركة محرز .. مانشستر سيتي يتعادل سلبيا أمام ضيفه ساوثهامبتون 1
سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساوثهامبتون، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ15.عانى مانشستر سيتي من ضعف بدايته للمباراة، وسط أفضلية لساوثهامبتون في الاستحواذ على الكرة ولكن دون تشكيل أي خطورة تذكر.

وشكل السيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 21، بعدما أرسل والكر عرضية من الجانب الأيمن، ارتقى لها جوندوجان مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وظهر السيتي من جديد في الدقيقة 26، بتسديدة مقوسة من سترلينج من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وحصل السيتي على مخالفة في الجانب الأيسر في الدقيقة 33، نفذها جوندوجان بتسديدة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأرسل فيرناندينيو عرضية في الدقيقة 42 داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها جيسوس مسددًا رأسية، مرت إلى جوار القائم.

وفي محاولة هجومية نادرة لساوثهامبتون، سدد اليونسي كرة أرضية ضعيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45، أمسك بها إديرسون بسهولة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى جيسوس الكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ليسدد كرة مقوسة مرت إلى جوار القائم.

وأتى الرد من ساوثهامبتون في الدقيقة 54، بتوغل من آدمز من العمق مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة، ذهبت إلى جوار القائم أيضًا.

وأرسل جوندوجان عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 57، تابعها دياز برأسية مرت إلى جوار القائم.

وحصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة 61، بعدما أخطأ والكر في تمرير الكرة، ليفتكها أرمسترونج وينطلق داخل المنطقة، ليعود والكر ويرتكب مخالفة عليه، وبعد الرجوع إلى تقنية الفار، قرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة 65، بنزول دي بروين على حساب فيرناندينيو، بحثًا عن تحسين النزعة الهجومية الضعيفة للفريق.

وتابع سترلينج عرضية من جريليش من الجانب الأيسر، مسددًا كرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

ودفع جوارديولا بورقته الثانية بعدها مباشرة بنزول محرز على حساب جيسوس، قبل أن يدفع بفودين على حساب بيرناردو في الدقيقة 72.

ومع عدم إيجاد لاعبو السيتي الحلول، حاول كانسيلو مباغتة مكارثي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد ساوثهامبتون للظهور من جديد في الدقيقة 77، بتسديدة أرضية من أرمسترونج من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها إديرسون بسهولة.

وسدد اليونسي كرة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 81، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وسجل مانشستر سيتي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد فودين رأسية تصدى لها مكارثي، وتابعها سترلينج في الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً