رشيد غزال هداف ويقود بشكتاش لفوز مثير على أنطاليا سبور

رشيد غزال هداف ويقود بشكتاش لفوز مثير على أنطاليا سبور 1

سجّل الجزائري رشيد غزال (29 عامًا) هدفًا حاسمًا في شباك أنطاليا سبور السبت 18 سبتمبر/ أيلول، ليقود فريقه بشكتاش إلى انتصار خارج قواعده بنتيجة 3-2 في إطار مباريات المرحلة الخامسة من الدوري التركي لكرة القدم “سوبر ليغ”.

وحسم هدف غزال في الدقيقة 76 الفوز لفائدة حامل اللقب بشكتاش بعد أن سيطر التعادل 2-2 على أجواء المباراة.

وأحرز بشكتاش هدفين متتاليين عبر ريدفان يلمز بالدقيقة 50 وميشي باتشواي بالدقيقة 65، وأنهى رشيد غزال الأمور تمامًا لصالح فريقه عندما حسم المباراة بالهدف الثالث قبل النهاية بربع ساعة.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم أنطاليا سبور بهدفين نظيفين من توقيع لاعبيه حاجي رايت وفيسيل ساري بالدقيتين 42 و45. لكن بشكتاش تدارك الأمور بعد الاستراحة عندما أشرك المدرب سيرجين يالسين رشيد غزال مع انطلاق صافرة الشوط الثاني، بديلًا من زميله جوكهان توري.

هدف رشيد غزال أمام أنطاليا لم يمنح بشكتاش الفوز فقط، بل حافظ لنادي مدينة إسطنبول على صدارة الدوري التركي برصيد  13 نقطة، متقدمًا على طرابزون سبور بفارق الأهداف.

النجم الجزائري تعرّض لحملة انتقادات واسعة من قبل مشجعي بشكتاش على خلفية غيابه عن التهديف والصناعة خلال أول 4 جولات من الدوري التركي التي بدأ جميعها بشكل أساسي، ليقرر مدربه تركه على مقاعد البدلاء أمام أنطاليا سبور، بيد أن الأمور انقلبت لصالح رشيد غزال عندما شارك بداية من الشوط الثاني وسجّل هدف الانتصار في ملعب أنطاليا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً