برشلونة يخطف تعادل في آخر الدقائق أمام غرناطة في الكامب نو

برشلونة يخطف تعادل في آخر الدقائق أمام غرناطة في الكامب نو 1

اقتنص برشلونة تعادلا بنتيجة (1-1) أمام غرناطة، مساء اليوم الإثنين، في معقل البلوجرانا “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وسجل لغرناطة دوارتي في الدقيقة 2، بينما تعادل لبرشلونة رونالد أراوخو في الدقيقة (90+1)

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع عشر.

بدأ غرناطة المباراة، بمفاجأة كبيرة، حيث افتتح دوارتي التسجيل للضيوف، في الدقيقة 2، حيث تلقى كرة عرضية من إسكوديرو داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية أسفل يمين تير شتيجن حارس البارسا.

وكاد خورخي مولينا مهاجم غرناطة، أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 12، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى تير شتيجن.

وجاء أول رد لبرشلونة في الدقيقة 18، بتسديدة من سيرجي روبيرتو التي ارتطمت في العارضة الأفقية لمرمى غرناطة.

وأرسل ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، تسديدة قوية مرت أعلى مرمى ماكسيميانو حارس مرمى غرناطة في الدقيقة 24.

واشتكى بالدي من آلام عضلية، ورغم تحامله على نفسه لاستكمال اللعب، لكنه فشل في الصمود، ليُقرر رونالد كومان المدير الفني للبلوجرانا استبداله والدفع بأوسكار مينجويزا بدلا منه، في الدقيقة 42.

وأرسل مونشو لاعب غرناطة تسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 43.

وكاد رونالد أراوخو مدافع برشلونة، أن يسجل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 45، بكرة رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ماكسيميانو حارس مرمى غرناطة.

وصوب سيرجيو بوسكيتس كرة قوية، على حدود المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى غرناطة، في الثواني الأخيرة، قبل أن يُطلق حكم المباراة صافرة النهاية، حيث انتهى الشوط الأول، بتقدم غرناطة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة محاولاته لإدراك التعادل، حيث تلقى رونالد أراوخو كرة عرضية من الطرف الأيمن وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 56.

واستمر ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، في محاولاته لتسجيل التعادل للبلوجرانا، بتسديدة داخل المنطقة ارتطمت بالدفاع وارتدت له ليُسدد كرة أخرى ضعيفة بين يدي حارس غرناطة في الدقيقة 58.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في الدقيقة 72، نفذها ممفيس ديباي واصطدمت بيد أحد مدافعي غرناطة، وطالب لاعبو البلوجرانا باحتساب ركلة جزاء، لكن حكم المباراة أشار لاستمرار اللعب.

وسدد جيرارد بيكيه كرة قوية من الطرف الأيمن، باغتت حارس غرناطة الذي حول الكرة بقبضة يده إلى الركنية في الدقيقة 78.

وأضاع لوك دي يونج مهاجم برشلونة، فرصتين لإدراك التعادل من كرات رأسية، أضاعهما بغرابة شديدة.

وطالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 88، إثر سقوط رونالد أراوخو في منطقة جزاء غرناطة، لكن حكم المباراة أشار لاستكمال اللعب.

واقتنص رونالد أراوخو هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 90، بكرة رأسية قوية مستغلا هروبه من رقابة دفاع غرناطة، لينقذ البلوجرانا من أول هزيمة في الليجا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً