محرز يسجل ثنائية ويقود مانشيستر سيتي لسحق وايكمب وندرز في كاس الرابطة

محرز يسجل ثنائية ويقود مانشيستر سيتي لسحق وايكمب وندرز في كاس الرابطة 1

تأهل مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعد اكتساحه لضيفه ويكمب وندررز بنتيجة (6-1)، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد.

وسجل سداسية السيتي كيفين دي بروين (29) ورياض محرز (43- 83) وفيل فودين (45) وفيران توريس (71) وكول بالمر (88)، بينما سجل هدف ويكمب وندررز الوحيد براندون هانلان (22).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل محرز عرضية لسترلينج الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير على الطائر، كرة مرت إلى جوار القائم.

ومن جديد أرسل محرز عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، ارتقى لها توريس مسددًا رأسية أمسك بها ستوكديل.

وظهر ويكمب هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 21، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء عبر أوبيتا، أبعدها ستيفين إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركلة الركنية، استغل تافازولي ارتباك في دفاع السيتي في إبعاد الكرة التي تمهدت أمامه داخل منطقة الـ6 ياردة، ليمرر إلى هانلان إلى جواره الذي سدد بسهولة في الشباك الخالية، ليفتتح التسجيل لويكمب وندررز في الدقيقة 22.

ونجح السيتي في تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة 29، وذلك بعد فاصل مهاري من فودين في وسط الملعب أنهاه بتمريرة سحرية لدي بروين داخل منطقة الجزاء، والذي سدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، وذلك بتسديدة مقوسة من سترلينج من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة مرر سترلينج الكرة إلى توريس الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة أرضية ضعيفة نجح الحارس في التصدي لها.

وواصل السيتي زحفه الهجومي وذلك بتسديدة أرضية من محرز من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، اصطدمت بالقائم.

ونجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعدما أرسل إسبراند عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها محرز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وسرعان من أضاف السيتي الهدف الثالث في الدقيقة 45، وذلك بعدما أطلق فودين صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل ستوكديل في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (3-1).

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بعدما مرر سترلينج الكرة إلى محرز الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ليسدد النجم الجزائري كرة أرضية ضعيفة أمسك بها الحارس بسهولة.

وحاول دي بروين إضافة الهدف الثاني له في المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ستوكديل بنجاح.

وظهر ويكمب في الدقيقة 57، بتسديدة أرضية قوية من ستيوارت من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتوغل دي بروين داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59، مسددًا كرة أرضية أمسك بها ستوكديل بنجاح.

ورد عليه هانلان بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 66، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر ويكمب فرصة محققة لتقليص الفارق في الدقيقة 68، بانفراد تام لأوبيتا الذي سدد من داخل المنطقة كرة في منتصف المرمى، نجح ستيفن في التصدي لها.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 71، بعدما أرسل فودين عرضية أرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها توريس من داخل المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وواصل السيتي مهرجان الأهداف بتسجيل الخامس في الدقيقة 83، بعدما مرر سترلينج كرة أرضية لمحرز داخل المنطقة، ليسدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

ووقع بالمر على الهدف السادس للسيتي في الدقيقة 88، بعد انطلاقة من وسط الملعب أنهاها بتسديدة من على حدود منطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (6-1).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً