بايرن ميونيخ يهزم مستضيفه فويرث في إفتتاح الجولة السادسة من البوندسليغا

بايرن ميونيخ يهزم مستضيفه فويرث في إفتتاح الجولة السادسة من البوندسليغا 1

حقق بايرن ميونخ فوزا سهلا خارج أرضه على حساب جرويتر فورت (3-1)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

الفريق البافاري سجل أهدافه عن طريق توماس مولر، جوشوا كيميتش، سيباستيان جريسبيك “هدف عكسي” في الدقائق (10، 31، 68)، فيما أحرز سيدريك إيتن هدف فورت الوحيد في الدقيقة 87.

وجاء فوز البايرن رغم إكماله المباراة بـ10 لاعبين منذ طرد الفرنسي بينيامين بافارد في الدقيقة 48.

بهذا الانتصار، اعتلى بايرن صدارة جدول ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 16، فيما واصل فورت البقاء في المركز الأخير بنقطة واحدة.

الخطورة ظهرت مبكرا من الجانب البافاري حينما أطلق جوريتسكا تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

ومع حلول الدقيقة 10 شن بايرن هجمة سريعة عن طريق ديفيز من الجهة اليسرى، لتنتهي عند أقدام مولر، الذي قابلها بتسديدة يسارية مباشرة من قلب منطقة الجزاء، استقرت داخل الشباك.

ورغم سيطرة البايرن على مجريات اللعب، إلا أنه فشل في خلق المزيد من الفرص في الدقائق الـ10 التالية باستثناء تسديدة من مولر، لكن كرته مرت بعيدة عن المرمى.

واستمر الضيوف في محاولة صيد شباك فورت عبر التسديدات البعيدة، حيث عاد جوريتسكا لإطلاق تصويبة زاحفة، لم تكن بالدقة الكافية.

وعزز بايرن تقدمه بهدف ثان بذات الطريقة، بعدما تلقى كيميتش تمريرة قصيرة من ساني، قابلها بتسديدة أرضية زاحفة استقرت داخل الشباك.

وأرسل كيميتش عرضية من ركنية إلى قلب منطقة جزاء أصحاب الأرض، قابلها ليفاندوفسكي بلمسة رائعة بالكعب من الوضع طائرا، لكن الكرة علت المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (2-0).

بداية الشوط الثاني جاءت مشتعلة بعدما كاد فورت أن يقلص النتيجة مبكرا، لكن تدخل بافارد حال دون استمرار الهجمة، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع الفرنسي بعد دهس قدم مهاجم أصحاب الأرض من الخلف.

ونفذ هرجوتا الركلة الحرة المحتسبة لفريقه على حدود منطقة الجزاء، لكنها ذهبت سهلة بين يدي مانويل نوير.

وأرسل ساني عرضية متقنة نحو ليفاندوفسكي بالقرب من المرمى، لكن المهاجم البولندي وجه الكرة بتسديدة ضعيفة استقرت بين أحضان الحارس بورتشيرت.

وأثبت الضيوف عدم تأثرهم بالنقص العددي بعدما نجحوا في تعزيز تقدمهم بهدف ثالث بعد كرة عرضية نحو ليفاندوفسكي، لكن المدافع جريسبيك حولها بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق، ارتقى إيتن لعرضية متقنة من الجهة اليمنى، ليقابلها بضربة رأسية لم يستطع نوير التصدي لها، مقلصا النتيجة لأصحاب الأرض.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً