مانويل لوكاتيلي يحسم ديربي تورينو لصالح السيدة العجوز

مانويل لوكاتيلي يحسم ديربي تورينو لصالح السيدة العجوز 1
انتزع يوفنتوس فوزا صعبا من أمام غريمه تورينو، بهدف دون مقابل، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

سجل مانويل لوكاتيلي، هدف المباراة الوحيد لصالح السيدة العجوز، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب أولمبيكو دي تورينو.ورفع يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثامن، بينما تجمد رصيد تورينو عند 8 نقاط وتراجع للمركز الـ11.

وسنحت أولى الفرص أمام كين في الدقيقة الثانية، بعدما استلم كرة وتوغل داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لتورينو.

واقترب ويستون ماكيني من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعدما استلم كرة في جهة اليسار وراوغ لاعب تورينو، ليطلق تسديدة قوية مرت فوق العارضة.

الفرصة الأولى لتورينو كانت في الدقيقة (21)، حين سدد سانابريا رأسية مرت بجوار المرمى، ثم سدد لوكيتش الكرة لكنها ذهبت خارج الملعب.

وتألق تشيزني في نهاية الشوط الأول وحرم ماندراجورا من فرصة الهدف الأول، بعدما أطلق نجم تورينو تسديدة صاروخية تألق حارس اليوفي وتصدى لها.
وتألق فانيان حارس تورينو، وحرم ساندرو من فرصة الهدف الأول، بعد رأسية ممتازة من الظهير الأيسر البرازيلي أبعدها الحارس بنجاح في الدقيقة 53.

وعاد فانيان ليواصل تألقه بعدما حرم كوادرادو من فرصة تسجيل أول الأهداف، بعدما أطلق تسديدة قوية من على حدود المنطقة ليبعدها الحارس عن مرماه.

واستمرت محاولات اليوفي على مرمى تورينو، وهذه المرة أطلق لوكاتيلي نجم وسط البيلنكونيري، تسديدة من على حدود المنطقة لكنها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 86، تمكن لوكاتيلي من تسجيل هدف المباراة الأول، بعد تمريرة من كييزا إلى لوكاتيلي الذي استلم الكرة وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك تورينو.

وكاد كولوسيفسكي أن يحرز هدف ثانٍ في الدقيقة (90+1)، بعد مجهود فردي مميز بمراوغته للمدافع لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر لفريق تورينو.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً