ديلور يرد علي بلماضي :” أظن أن قراري مهم لي هذا الموسم ولكنني لن أعتزل دوليا “

ديلور يرد علي بلماضي :" أظن أن قراري مهم لي هذا الموسم ولكنني لن أعتزل دوليا " 1
” ‏لم ادخر جهدا يوما في الدفاع عن الألوان الوطنية، قراري اتخذته بعد تفكير عميق، أرجو أن تتفهم الجماهير الجزائرية خياري ، اعتقد ان هذا القرار مهم جدا لمسيرتي هذا الموسم و لن اعلن اعتزالي الدولي “.
اندي ديلور يرد على الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحات لمجلة L’Equipe
” إنها ثمرة تفكير طويل تمكنت من مشاركته مع جمال أثناء مناقشة بين الرجال. لن أخوض في التفاصيل لأن هذه مناقشة أردت أن أبقيها خاصة.
ليس لدي أي تعليق على تصريح بلماضي ببساطة إن بند مزعوم في عقدي هو لا أساس له من الصحة تمامًا مثل حقيقة أن شخصًا آخر غيري سيحدد اختياري أتمنى فقط أن يُفهم خياري الناس يعرفونني أنا شخص كامل أبذل قصارى جهدي دائمً أعتقد أن هذا اختيار مهم بالنسبة لي هذا موسم لكنني لن أتقاعد دوليًا
هناك الكثير من المعايير التي تلعب دورًا ، أولاً وقبل كل شيء ، وهذا مهم جدًا ، دوري في الاختيار ، بعد يومين سأصل إلى سن 30 سنة ، و أنا في لحظة محورية في مسيرتي و لقد انتقلت إلى نادي فيه منافسة كبيرة ، وأريد أن أبرهن في كل الفرص ” .
وكشفت قناة RMC SPORT الفرنسية ان دارة نادي نيس اصدرت بيانا تنفي فيه تصريحات مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي حول إمضاء اللاعب أندي ديلور على وثيقة تفيد بعدم مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا 2022.

▪️إدارة نيس تنفي ما جاء في كلام بلماضي جملة وتفصيلا، وتؤكد أنها لم توقع أي وثيقة مع ديلور وتعتبر هذه الممارسات غير قانونية على مستوى الفيفا، ولا قيمة لها ، كما تؤكد أنه لم يكن هناك أي إتفاق كتابي أو شفهي يهدف لمنع ديلور للإنضمام إلى المنتخب الجزائري”

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً