تصفيات كأس العالم : المنتخب الوطني يعود بفوز كبير من النيجر برباعية

تصفيات كأس العالم : المنتخب الوطني يعود بفوز كبير من النيجر برباعية 1

استعادة المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، إثر فوزه على مستضيفه النيجر (4-0)، في الجولة الرابعة من عمر التصفيات.

رباعية المحاربين وقع عليها كل من رياض محرز (ق20)، وعيسى ماندي (ق33)، وإسماعيل بن ناصر (ق48)، وبغداد بونجاح (ق54).

بهذه النتيجة أصبح رصيد المنتخب الجزائري 10 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب النيجر عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتواجد

وقدم المحاربون واحدة من أفضل مبارياتهم في التصفيات، حيث نجحوا في بسط سيطرتهم على المباراة منذ البداية، وتمكنوا من الوصول إلى مرمى النيجر بعد مرور 20 دقيقة عبر محرز، الذي تلقى تمريرة ممتازة من بونجاح، ودون تردد أودعها الشباك بتسديدة أرضية زاحفة.

وفي الدقيقة 33، تحصل المحاربون على ركنية، تولى القائد محرز تنفيذها، قبل أن تصل الكرة إلى ماندي الذي استغل ارتباك الدفاع، وأطلق تسديدة أرضية قوية استقرت بالمرمى.

في الشوط الثاني، طالب مدرب الجزائر جمال بلماضي لاعبيه بعدم العودة إلى الخلف، وإضافة أهداف أخرى، وهو ما كان لهم بعد مرور ثلاث دقائق فقط، عبر المتألق بن ناصر، الذي تحصل على تمريرة ذهبية من فيغولي، وبحرفية كبيرة يضيف الثالث.

وعند الدقيقة 54، انطلق بلايلي على الرواق، ومرر كرة بينية لمحرز الذي انطلق بسرعة، قبل أن يمرر كرة عرضية لزميله بونجاح، الذي كان متحررا من الرقابة، وبسهولة كبيرة أضاف الهدف الرابع.

وكان بإمكان المنتخب الجزائري أن يعود بفوز أكبر، لولا تألق حارس النيجر الذي تصدى ببراعة كبيرة، لقذيفة عمورة في الدقيقة 88، وتسديدة محرز في الدقيقة 90+2.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً