المنتخب الجزائري يتراجع في ترتيب الفيفا لشهر اكتوبر !

المنتخب الجزائري يتراجع في ترتيب الفيفا لشهر اكتوبر ! 1

سيتراجع منتخب الجزائر  في التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال شهر أكتوبر  منتخب الجزائر سيتراجع للمركز الرابع في ترتيب أفضل المنتخبات الأفريقية، خلف المتصدر السنغال، وملاحقه المباشر تونس، بالإضافة إلى منتخب المغرب الذي حقق قفزة بعد فوزه بمبارياته الـ3 التي خاضها في فترة التوقف الدولي الأخيرة

السنغال المرتبة 20 عالميا

تونس 27 عالميا

المغرب 29

الجزائر المرتبة 30 عالميا

المنتخب الجزائري يتراجع في ترتيب الفيفا لشهر اكتوبر ! 2

هئا وواصلالمنتخب الجزائري لكرة القدم زحفه، بعد الفوز المحقق خارج الديار على النيجر بنتيجة (4-0)، مساء يوم الثلاثاء بملعب -سيني كونتشي- بالعاصمة نيامي، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى، من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 قطر.

وبنسخة مماثلة للمباراة السابقة بالبليدة، بدأ منتخب النيجر المباراة دون أي مقدمات، وراح يهدد مرمى مبولحي في الدقيقة الثانية عبر مهاجمه دانييل سوزا الذي راوغ الدفاع لكن كرته مرت جانبا.

رد “الخضر” لم يكن خطيرا، إلى غاية الدقيقة الـ17 عندما قدم يوسف بلايلي كرة جميلة لبغداد بونجاح الذي جانبت رأسيته القائم بقليل.

بعدها وبثلاث دقائق، تجسدت عودة الفريق الجزائري بافتتاح باب التهديف، إثر هجمة جماعية، حيث مرر بونجاح كرة لمحرز الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة (20) ليبلغ بذلك هدفه الـ25 بقميص “الأفناك”.

وفتح هذا الهدف “الشهية” لأبطال إفريقيا بمواصلة “هوايتهم” بتسجيل الأهداف، حيث كان لهم ما أرادوا في الدقيقة 27 عبر عيسى ماندي الذي وقع بذلك على هدفه الثالث بألوان القميص الوطني.

ودخل الناخب جمال بلماضي بتكتيك ذو نزعة هجومية، من خلال إقحام الرباعي: محرز، بلايلي، سليماني وبونجاح.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً