بلماضي يتلقى دعوة الفيفا للمشاركة في محاضرة حول مستقبل كرة القدم

بلماضي يتلقى دعوة الفيفا للمشاركة في محاضرة حول مستقبل كرة القدم 1

 تلقى مدرب الفريق الوطني الجزائري، جمال بلماضي، دعوة للمشاركة في محاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يومي 19 و 21 أكتوبر لفائدة الناخبين الوطنيين حول الاقتراحات المتعلقة بمستقبل كرة القدم، حسب ما أعلنت عنه يوم الخميس الاتحادية الجزائرية (فاف).

و توضح الهيئة الكروية في بيان لها بأن “الناخب الوطني جمال بلماضي تلقى على غرار زملائه مدربي المنتخبات الوطنية للرجال, دعوة للمشاركة في محاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد, تقدم خلالها رسميا مقترحات ليتم دراستها”.

و يضيف بيان الفاف ما يلي: “تم اقتراح فترتين قصد تمكين كل مدرب من اختيار الفترة التي تناسبه, وهما الثلاثاء 19 أكتوبر (سا 00ر9) يقوم بتقديمها باللغة الانجليزية أرسين فينغر و التي ستترجم للغات الفرنسية و الإسبانية و الألمانية و العربية, ويوم الخميس 21 أكتوبر (سا 00ر17) يقدمها نفس المحاضر باللغات الانجليزية وستترجم للغات الفرنسية و الإسبانية و الألمانية و العربية”.

للتذكير, فقد كثف الفيفا خلال الأسابيع الأخيرة تحركاته من أجل موضوعين أساسيين وهما إعادة النظر في الرزنامة الدولية لكرة القدم الخاصة بالرجال و السيدات, والتي ستنتهي فترتها على التوالي سنتي 2024 و 2023, و قابلية برمجة كأس العالم كل عامين.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً