الكوكي : “حظوظنا قائمة في التأهل لكن علينا تقديم مباراة كبيرة في العودة”

الكوكي : "حظوظنا قائمة في التأهل لكن علينا تقديم مباراة كبيرة في العودة" 1

 أكد مدرب فريق وفاق سطيف، التونسي نبيل الكوكي، أن حظوظ تشكيلته “ما تزال قائمة” في بلوغ الدور المقبل لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم، رغم الخسارة التي تلقاها على يد نادي نواديبو الموريتاني بنتيجة (3-1)، امس الأحد لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من هذه المنافسة، مشددا على ضرورة “بذل مجهودات كبيرة” لتحقيق هذا المبتغى.

وأوضح الكوكي في تصريح للصحافة الرسمية للنادي على “فايسبوك” “حظوظنا ما تزال قائمة في تحقيق التأهل، لكن ذلك مرتبط بضرورة بذل مجهودات وتقديم مباراة كبيرة في العودة”.

واضاف “الهدف المسجل خارج الديار يعطي الأمل في انتزاع تأشيرة التأهل، لكن الأمور لن تكون سهلة امام فريق يتمتع بالخبرة، لذا يتوجب علينا التضحية في ذلك الموعد”.

ونفى المدرب التونسي ما إذا كان لاعبوه قد استصغروا المنافس في قوله “لا أظن ذلك، لأن الفريق المنافس يضم سبعة عناصر في المنتخب المحلي (موريتانيا) وأربعة آخرين في المنتخب الاول، فضلا عن أننا شاركنا بتعداد منقوص ولم تكن لدينا حلول كثيرة في التغييرات خاصة الخط الدفاعي”.

وأرجع الكوكي الخسارة الى بعض الأسباب، على غرار نقص التعداد، قلة خبرة العناصر، الطريقة التي تلقى بها الفريق للأهداف الثلاثة.

وأفاد “كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف خلال المرحلة الاولى، لكن في الشوط الثاني فسحنا المجال للمنافس، الذي سيطر وتمكن من تسجيل هدفين بنفس الطريقة تقريبا إثر هفوة، ما يؤكد أننا لعبنا بسذاجة”.

وفضلا عن ذلك، برر مدرب الوفاق هذه الخسارة الى أن “الخصم يضم عناصر دولية تتمتع بالخبرة، على عكس فريقنا الذي يحوز على تعدادا محدودا، كما أن أغلبية اللاعبين من الشبان وهم بحاجة الى التفاف الجميع قبل موقعة الاياب من اجل تحقيق الهدف المرجو وهو بلوغ الدور المقبل”.

وكان الوفاق السباق لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة ال41 عبر اللاعب عبد الرحيم دغموم، قبل أن يعدل أصحاب الأرض الكفة في الدقيقة 54 بفضل اللاعب مولاي أحمد بسام، بعدها تمكن اللاعب حمي طنجي من إضافة هدفين في الدقائق ال57 وال75.

و ستجرى مباريات الإياب ما بين 22 و 24 أكتوبر بملعب 8 ماي بسطيف.

وسيتأهل الفائز عن هذه المواجهة المزدوجة لمرحلة المجموعات، بينما سيخوض المنهزم الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكونفدرالية الافريقية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.