بهدفين من محرز .. مانشيستر سيتي يسحق كلوب بروج في دوري ابطال اوربا

بهدفين من محرز .. مانشيستر سيتي يسحق كلوب بروج في دوري ابطال اوربا 1
سحق مانشستر سيتي الإنجليزي مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (5-1)، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي احتضنها ملعب جان برايدال ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية السيتي كل من جواو كانسيلو في الدقيقة (30) ورياض محرز في الدقيقتين (43- 84) وكايل والكر في الدقيقة (53) وكول بالمر في الدقيقة (67)، بينما سجل هدف بروج الوحيد هانز فاناكن في الدقيقة (81).وبتلك النتيجة ارتقى السيتي إلى صدارة المجموعة الأولى مؤقتًا برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.

شكل مانشستر سيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 14، بتوغل من فودين في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية مرت إلى جوار القائم.

ونجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 30، بعدما أرسل فودين بينية طولية داخل منطقة الجزاء، استقبلها كانسيلو وانفرد بمينيوليه، مسددًا كرة أرضية من بين قدمي الحارس سكنت الشباك.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 بعد تعرض محرز للإعاقة من قبل نسوكي، ونفذ النجم الجزائري الركلة مسددًا كرة أرضية على يمين الحارس سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما مهد فودين الكرة إلى محرز داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تألق مينيوليه في التصدي لها.

وبعدها مباشرة مهد محرز الكرة لدي بروين الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 53، بعدما أرسل دي بروين بينية سحرية لوالكر داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وكاد فودين أن يضيف الرابع في الدقيقة 57، بعدما انفرد بمينيوليه من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددًا أرضية تألق الحارس البلجيكي في التصدي لها.

وتحصل السيتي على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62، نفذها محرز مسددًا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأضاف السيتي الهدف الرابع بفضل بدلاءه في الدقيقة 67، بعدما أرسل سترلينج عرضية أرضية لبالمر على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة مقوسة سكنت الشباك.

وحاول بالمر رد الدين لسترلينج بعدما مهد له كرة بالرأس على حدود المنطقة في الدقيقة 71، ليطلق رحيم صاروخية أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث سترلينج عن إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 77، بعدما انفرد بمينيوليه مسددًا كرة أرضية تصدى لها الحارس أولًا، قبل أن تعود إليه من جديد ليسدد بغرابة إلى جوار القائم.

وفي ظهور هجومي نادر لبروج في الدقيقة 79، تابع كيتيلياري عرضية، مسددًا رأسية قوية تألق إديرسون في التصدي لها.

ونجح بروج في تسجيل هدف شرفي في الدقيقة 81، بعدا تابع فاناكن عرضية من الجانب الأيمن، مسددًا كرة أرضية قوية مباشرة سكنت شباك إديرسون.

ولم يتأخر رد السيتي بعدما سجل الهدف الخامس في الدقيقة 84، بعدما أرسل فيرناندينيو بينية مميزة لمحرز لينفرد بحارس بروج ويسدد بسهولة في الشباك.وحاول بروج تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86، بعدما تلقى دوست بينية داخل المنطقة، لينفرد بإديرسون ويسدد إلى جوار القائم.

وبعدها مباشرة أهدر سترلينج انفراد آخر بغرابة، بعدما تلقى عرضية أرضية داخل المنطقة وهو خالي تمامًا من الغرابة، ليفشل في التحكم في الكرة ويسدد بعيدًا عن المرمى.

وواصل سترلينج إهدار الفرص المحققة، بعدما انفرد مرة أخرى بمينيوليه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مسددًا كرة أرضية تألق الحارس البلجيكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (5-1).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً