بمشاركة بن ناصر .. ميلان يتصدر الكالتشيو بفوز صعب على تورينو

بمشاركة بن ناصر .. ميلان يتصدر الكالتشيو بفوز صعب على تورينو 1

حقق ميلان فوزًا صعبًا على حساب ضيفه تورينو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

بن ناصر ؟ شارك بديلا لتونالي بداية من الدقيقة 66′ و أدى ما عليه

سجل أوليفيه جيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة.

رغم البداية الحماسية لتورينو، إلا أن ميلان نجح في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 14 عن طريق جيرو، الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة قابلها ساليميريكيرس برأسية مرت إلى الزاوية البعيدة لتجد جيرو الذي وضعها بتسديدة في الشباك.

أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، أهدر فرصة تعديل النتيجة، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى مرت داخل المنطقة، ليحاول المهاجم تسديدها في الشباك بطريقة جمالية بالكعب لكنه فشل في ذلك ومرت الكرة من أمامه لتشتت خارج المنطقة.

وتسلم رفائيل لياو الكرة من منتصف الملعب وتوغل ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى من مسافة بعيدة، لكن الحارس ميلينكوفيتش كان لها بالمرصاد بعدما وصلت التسديدة في منتصف المرمى لأحضان الحارس.

وعاد بيلوتي لإهدار الفرص من جديد، بعدما أهدر فرصة التعديل من جديد في بداية الشوط الثاني، بعد الكثير من التمريرات بين أقدام لاعبي تورينو، وصلت الكرة إلى كارول لينيتي الذي مرر إلى بيلوتي داخل المنطقة، ليسدد المهاجم تسديدة ضعيفة ارتطمت بالمدافع ووصلت سهلة للحارس تاتاروسانو.

وأجرى ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، تبديلا بخروج أحد أفضل لاعبي الفريق الأحمر ساندرو تونالي وكرونيتش، ليدفع بالثنائي باكايوكو وإسماعيل بن ناصر بدلاً منهم.

وفي الدقيقة 75، تألق حارس ميلان تاتاروسانو وأنقذ مرماه من فرصة هدف مؤكد لتورينو، بعد هجمة مرتدة سريعة وبتمريرة في عمق الدفاع وصلت إلى سانابريا الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة باتجاه الشباك لكن تاتاروسانو تصدى للكرة وأبعدها المدافع توموري من أمام المرمى بعدما ارتدت من الحارس.

ووقفت العارضة أمام تورينو، بعدما نجح دينيس برايت في الاستحواذ على الكرة على حدود المنطقة ليطلق تسديدة قوية تضرب في قدم مدافع ميلان وترتطم بالعارضة لتخرج إلى ركنية بالدقيقة 85.

وشارك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في اللقاء بالدقيقة 86، بعدما حل محل صاحب الهدف الوحيد جيرو.

وفي الثواني الأخيرة، أنقذ تاتاروسانو مرماه من جديد، بعدما مررت كرة عرضية داخل المنطقة حولها بوبيجا برأسية أبعدها حارس ميلان لركنية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.