بن سبعيني يقود مونشنجلادباخ لسحق بايرن ميونخ بخماسية في كأس ألمانيا

بن سبعيني يقود مونشنجلادباخ لسحق بايرن ميونخ بخماسية في كأس ألمانيا 1

ودع بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني بعد خسارته الثقيلة على يد مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (0-5)، اليوم الأربعاء، ليفشل في التأهل إلى دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي.

وخاض البايرن ثالث مبارياته على التوالي دون تواجد مدربه جوليان ناجلسمان على مقاعد البدلاء، في ظل إصابته بفيروس كورونا.

كواديو كوني افتتح حفلة الأهداف لأصحاب الأرض بعد مرور أقل من دقيقتين على بداية المباراة، قبل أن يدون الجزائري رامي بن سبعيني ثنائية (د 15 و21)، وسار بريل إمبولو على دربه بهدفين في الدقيقتين 51 و57.

أصحاب الأرض باغتوا البايرن بهدف مبكر في غضون دقيقة ونصف على بداية اللقاء، بعدما وجد كوني الكرة أمامه عقب ترويض إمبولو لها داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

وكاد هوفمان أن يوجه صدمة جديدة للاعبي البايرن بعدما تجاوز أوباميكانو وركض نحو منطقة جزاء البايرن بمفرده، لكنه سدد الكرة بغرابة بعيدا عن المرمى.

وتواصل طوفان هجمات جلادباخ على مرمى مانويل نوير، وكاد دينيس زكريا أن يصطاد شباك الضيوف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ولم يتوقف المد الهجومي لأصحاب الأرض، لينجح بن سبعيني في إضافة الهدف الثاني بعدما قابل عرضية هوفمان بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وتوالت الضربات على رأس الفريق البافاري بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء مع حلول الدقيقة 20 لصالح جلادباخ بسبب مخالفة ارتكبها كيميتش ضد إمبولو، لينبري لها بن سبعيني ويسدد الكرة بإتقان داخل الشباك.

وحاول ليون جوريتسكا صيد شباك الحارس السويسري يان سومير من تسديدة بعيدة، لكن محاولته باءت بالفشل بعدما علت الكرة العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو بايرن الوصول لشباك سومير، الذي تصدى ببراعة لمحاولة أولى بعد تسديدة من جوريتسكا.

وتلقى جنابري تمريرة بينية تسلمها داخل منطقة جزاء جلادباخ، لكنه أطلق تصويبة صاروخية، لتعلو الكرة مرمى أصحاب الأرض.

وعلى عكس التيار، تمكن إمبولو من توجيه صفعة رابعة للبايرن بعدما استغل تباطؤ أوباميكانو في التعامل مع كرة عالية، ليستخلصها منه ويسددها بقوة، لتخترق شباك نوير.

واخترق زكريا دفاع البايرن الهش بكل سهولة، لينفرد بمرمى نوير قبل أن يسدد كرة أرضية زاحفة، لكن الحارس الألماني تصدى لها بقدمه، ليحرم جلادباخ من الهدف الخامس.

ومع حلول الدقيقة 58، عاد إمبولو لصيد شباك نوير مجددا بهدف ثاني له وخامس لفريقه بعدما سدد كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى، فشل حارس بايرن في التصدي لها.

وظهر ليفاندوفسكي بأول فرصة حقيقية بعدما ارتقى لعرضية من ركنية، موجها الكرة بضربة رأسية، استقرت بيان يدي سومير، الذي عاد وأنقذ مرماه من تصويبة صاروخية أطلقها جنابري، لتتحول إلى ركنية.

وتلقى البديل ستانيشيتش كرة داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، ليهيئها لنفسه قبل أن يسدد بقوة أعلى العارضة.

وأهدر إمبولو فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة عرضية من جينتر، ليقابلها بلمسة مباشرة بيسراه، لكن كرته ارتطمت بالشباك من الخارج.

ومرر ليفاندوفسكي الكرة إلى مولر، الذي كان بمفرده بالقرب من المرمى، لكنه سددها في موضع وقوف سومير، ليمسك بها الأخير على مرتين.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.