هيلاس فيرونا يفوز على يوفنتوس بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي

هيلاس فيرونا يفوز على يوفنتوس بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي 1

حقق هيلاس فيرونا فوزا قاسيا على حساب نظيره يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أنتونيو بينتجودي، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

سجل جيوفاني سيميوني هدفي فيرونا في الدقيقتين 11 و14، بينما سجل ويستون ماكيني هدف يوفنتوس الوحيد بالدقيقة 80.

وبفوز فيرونا، رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة ويقفز للمركز الثامن، بينما يتجمد رصيد اليوفي عند 15 نقطة أيضًا، لكنه يتراجع للمركز التاسع.

تقدم مُبكر

بداية أصحاب الأرض كانت قوية وكاد لازوفيتش أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، بعدما فرط دفاع يوفنتوس في الكرة بسهولة، ليسدد لازوفيتش ويتصدى تشيزني للكرة بيد واحدة.

وفي الدقيقة 11، تمكن جيوفاني سيميوني من تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة سحرية انفرد بها كابراري ليسدد الكرة ويتصدى تشيزني لتمر أمام المرمى ويتابعها جيوفاني في الشباك.
وعاد جيوفاني بعد 3 دقائق فقط ليحرز هدف اللقاء الثاني، بعدما وصلته الكرة خاج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية تسكن شباك يوفنتوس في زاوية صعبة.

وسجل سيميوني هدفا ثالثا لفيرونا بالدقيقة 28، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ على كابراري في اللعبة.

في المقابل، كاد ديبالا أن يقلص النتيجة لليوفي في الدقيقة 35، بعدما وصلته الكرة ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكنها مرت فوق عارضة الحارس مونتيبو.

محاولات يوفنتوس

واستمرت فرص يوفنتوس، وكاد أليكس ساندرو الظهير الأيسر لليوفي أن يسجل أول أهداف فريقه، بعدما مرر موراتا كرة له بالكعب ليستلمها ويتوغل داخل المنطقة ويسدد تسديدة قوية في الشباك الخارجية.

ووقفت العارضة أمام ديبالا بعد تمريرة في عمق الدفاع لتصل له داخل المنطقة ويطلق تسديدة مميزة بقدمه اليسرى وفي زاوية صعبة على الحارس، لكنها ضربت العارضة.

ديبالا بطريقته المعهودة استلم تمريرة من زميله موراتا على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48، ليطلق تسديدته المعهودة بقدمه اليسرى، لكنها مرت فوق العارضة.

ماكيني لاعب وسط يوفنتوس، بعد نزوله بثوانٍ قليلة كاد أن يحرز هدفا، بعد ركلة حرة نفذت داخل منطقة جزاء فيرونا، قابلها ماكيني بتسديدة تألق مونتيبو وأبعدها بقبضة يده عن مرماه.

تقليص النتيجة

وفي الدقيقة 80، نجح ويستون ماكيني في تقليص النتيجة لليوفي، بعدما وصلت الكرة للأمريكي داخل المنطقة، ليطلق تسديدة قوية تسكن الشباك.

ومن بعد منتصف الملعب، انطلق موراتا بالكرة وتوغل داخل المنطقة لكنه اختتم الهجمة بتسديدة ضعيفة في الشباك الخارجية لمرمى فيرونا.

كالينيتش مهاجم فيرونا، الذي شارك قبل دقيقة واحدة، استلم تمريرة مميزة في عمق دفاع اليوفي لينفرد بالمرمى ويسدد كرة أرضية لحظة خروج تشيزني من مرماه، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لليوفي.

ديبالا في الدقيقة 89، كان قريبا للغاية من تسجيل التعادل، بعدما استلم الكرة خارج المنطقة ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى في زاوية صعبة، لكن الحارس مونتيبو تألق وأبعدها لركنية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.