سيلتا فيغو” يفرض التعادل على “برشلونة”

سيلتا فيغو" يفرض التعادل على "برشلونة" 1

حسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة سيلتا فيجو وبرشلونة، على ملعب بالايدوس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

تقدم البلوجرانا بثلاثية لأنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34، فيما سجل لسيلتا فيجو إياجو أسباس “ثنائية” ونوليتو في الدقائق 52 و74 و90+6.

وعجز برشلونة عن تحقيق الفوز للجولة الرابعة على التوالي، ليحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة، فيما اقتنص سيلتا فيجو نقطة ثمينة ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأنجز برشلونة مهمته مبكرا بتسجيل ثلاثية في الشوط الأول، افتتحها أنسو فاتي مبكرا بتسديدة رائعة في المقص الأيسر بعد تمريرة طولية من جوردي ألبا.

وقبل أن يفيق سيلتا فيجو وجماهيره من الصدمة، أضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني بتسديدة أرضية بعد تمريرة من شعلة النشاط، نيكو جونزاليس.

وواصل برشلونة توهجه على ملعب بالايدوس، حيث أكمل البارسا على منافسه بكرة عرضية لجوري ألبا، انقض عليها الهولندي ديباي برأسه في الشباك.

وظهر سيلتا فيجو بوجه مغاير تماما في الشوط الثاني، بينما اختفت خطورة البارسا عقب إصابة فاتي ونيكو، بينما لم يكن الثنائي بالدي وريكي بوج بنفس الكفاءة.

ضغط سيلتا فيجو بقوة وارتبك دفاع برشلونة وحارسه تير شتيجن في الشوط الثاني، حيث سجل تياجو جالاردو هدفا، لكن الفار تدخل لإلغائه بداعي التسلل.

ولم يمر سوى ثوان قليلة حتى قلص إياجو أسباس الفارق بهدف مستغلا كرة مرتدة من الحارس الألماني تير شتيجن بعد تسديدة جافي جالان.

تراجع الضيوف أكثر وأكثر، واستغل سيلتا فيجو الموقف أفضل استغلال، حيث هز نوليتو الشباك بهدف ثان، لكن ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد.

لكن نوليتو لم يفقد الأمل، حيث سجل هدفا ثانيا لفريق سيلتا فيجو برأسه بعد عرضية من فرانكو سيرفي نتيجة خطأ ساذج من بوسكيتس.

كما أضاع نوليتو وأسباس محاولات أخرى خطيرة، بينما تحرك سيرجي بارخوان مدرب البارسا بتبديل جديد بإشراك عبد الصمد الزلزولي مكان جافي.

في الدقيقة 86 كاد الهولندي فرينكي دي يونج أن يقتل المباراة بتسديدة متقنة بيسراه، إلا أن العارضة حرمت البارسا من الهدف الرابع.

تواصلت الإثارة بتسديدة لنيستور أراوخو مدافع سيلتا فيجو، مرت بجوار القائم الأيمن، بينما حصل عبد الصمد الزلزولي على إنذار للتحايل.

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع بل امتدت لأكثر من ذلك، حيث نجح أسباس في إضافة الهدف الثالث بالثواني الأخيرة، ليقتنص سيلتا فيجو نقطة ثمينة بعد ريمونتادا مثيرة.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.