بايرن ميونخ يفوز على فرايبورج ويواصل صدارته لترتيب الدوري الألماني

بايرن ميونخ يفوز على فرايبورج ويواصل صدارته لترتيب الدوري الألماني 1

أمّن بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني بعدما حقف فوزا سهلا على ضيفه فرايبورج (2-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من البوندسليجا.

ثنائية العملاق البافاري جاءت بأقدام ليون جوريتسكا وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 30 و75، فيما أحرز جانيك هابيرير هدف فرايبورج الوحيد في الدقيقة 93.

وعزز بايرن صدارته بوصوله إلى 28 نقطة، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند 22 نقطة في المركز الثالث.

الفريق البافاري هدد مرمى ضيفه مبكرا بأكثر من فرصة، أخطرها من تسديدة أرضية زاحفة أطلقها ديفيز، لكن الحارس مارك فليكن كان لها بالمرصاد.

وكاد فرايبورج يباغت مضيفه بهدف من أول فرصة بعدما انطلق هولير بالكرة نحو منطقة جزاء بايرن، قبل أن يسدد كرة مرت بجوار القائم.

وتصدى فليكن مجددا لتسديدة أخرى أطلقها ليروي ساني من داخل منطقة الجزاء، ليحرم أصحاب الأرض من الهدف الأول.

وحاول كيميتش صيد شباك الضيوف بضربة خلفية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته لم تكن بالقوة الكافية.

وبعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء، نجح بايرن في نيل مراده بعدما تبادل لاعبوه الكرة بالقرب من منطقة الجزاء قبل أن تصل إلى جوريتسكا، الذي أودعها الشباك.

وشن بايرن بعدها مباشرة هجمة سريعة عن طريق ديفيز، الذي مرر كرة عرضية لليفاندوفسكي، قابلها الأخير بتسديدة مباشرة، لكنها استقرت بين أحضان حارس فرايبورج.

مع بداية الشوط الثاني، أطلق إيجيستن تصويبة بعيدة المدى نحو مرمى نوير، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وجاء الرد بعدها من جوريتسكا، الذي صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها علت عارضة مرمى فرايبورج، قبل أن يحرمه القائم بعدها من فرصة هدف محقق.

وأرسل مولر تمريرة بينية طولية نحو ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، ليوجهها الأخير بضربة رأسية ارتطمت في أعلى الشباك من الخارج.

ولم يتوقف جوريتسكا عن محاولاته على مرمى الضيوف بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، هيأها لنفسه وأطلق تسديدة قوية، علت العارضة.

ومع كثرة المحاولات، نجح بايرن في تعزيز تقدمه بعدما مرر ديفيز كرة نحو ساني، الذي حاول وضعها في المرمى، لكنها مرت أمام ليفاندوفسكي، الذي وضعها في المرمى بسهولة.

وكاد نوير أن يستقبل هدفا بعدما أخطأ في التعامل مع تسديدة هولير الضعيفة، إذ ارتدت منه وكانت في طريقها لأحد لاعبي فرايبورج، لكنه تدارك الخطأ ولحق بالكرة وأمسكها قبل وصولها إليه.

وتلقى تشوبو موتينج تمريرة طولية فشل في تسلمها، لتتهيأ أمام توليسو الذي وضعها بمهارة رائعة من فوق حارس فرايبورج، لتسكن شباكه، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تسلل المهاجم الكاميروني.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قلص فرايبورج النتيجة عن طريق هابيرير، الذي تسلم نجح في اختراق منطقة جزاء بايرن، مطلقا تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نوير، ليفشل الأخير في التصدي لها.

وشن بايرن هجمة مرتدة سريعة انتهت عند أقدام جنابري، ليطلق الأخير تسديدة قوية، حولها الحارس فليكين إلى ركنية قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز بايرن (2-1).

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.