الكشف عن شكل كأس العرب فيفا قطر 2021 الذي صُنع من الذهب الخالص

الكشف عن شكل كأس العرب فيفا قطر 2021 الذي صُنع من الذهب الخالص 1

وصلت “كأس العرب”، يوم الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيداً لانطلاق  كأس العرب /فيفا 2021 المقررة في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر الجاري الى غاية 18 ديسمبر بمشاركة 16 منتخبا من بينها الجزائر.

وتزامن وصول الكأس الجديدة إلى مطار حمد الدولي مع بدء العد التنازلي لكاس العالم – قطر 2022  الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في 21 نوفمبر 2022.

وقد تم كشف الستار عن الكأس الجديدة التي تزين بنقوش عربية وتحمل تصاميم تحتوي على خريطة الوطن العربي واحرف عربية ترمز الى نشيد الشاعر الفلسطيني الراحل إبراهيم طوقان “موطني”، الذي يجمع كل العرب بكلماته.

ومن المقرر أن تنطلق  كأس العرب فيفا قطر 2021 ، على ستة ملاعب من الملاعب المخصصة لكأس العالم قطر 2022 و هي ملاعب البيت,  الثمامة,  974 ,  أحمد بن علي ,  المدينة التعليمية واستاد الجنوب.

ويقص المنتخب القطري شريط مباريات البطولة بملعب  البيت أمام المنتخب البحريني في الثلاثين من الشهر الجاري لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من العراق وعمان والبحرين .

وبعد عام من الآن ستعطى إشارة انطلاق أولى مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 على ملعب البيت بمدينة الخور شمالي دولة قطر، حيث يقص شريط المنافسات صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري أمام من ستضعه القرعة لاحقا في مواجهته في المباراة الافتتاحية للمونديال.

يشار إلى أن ملعب البيت سيشهد أول مباراة على أرضيته نهاية شهر نوفمبر الجاري بين منتخبي قطر والبحرين في أول أيام منافسات  كأس العرب فيفا قطر 2021.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.