طارق السيد لاعب منتخب مصر السابق : “منتخب الجزائر سيكون من الصعب تحقيق الفوز عليه”

طارق السيد لاعب منتخب مصر السابق : "منتخب الجزائر سيكون من الصعب تحقيق الفوز عليه" 1

يرى طارق السيد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفوز الذي حققه نادي الزمالك في المواجهة الماضية أمام الإسماعيلي كان في غاية الأهمية.

وقال طارق السيد في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت“: “الزمالك كان يحتاج بشدة لحصد النقاط الثلاث أمام الإسماعيلي، بغض النظر عن الأداء خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة أمام النادي الأهلي”.

وأضاف “الصراع على لقب الدوري صعب للغاية والمنافسة ستكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، لكني أرى أن الزمالك فرصته قوية، في ظل امتلاكه العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق وتحقق اللقب كما حدث في الموسم الماضي”.

وتابع طارق “أرفض تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى بالزمالك، وأرى أن محمد عواد يستحق فرصة المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة بعد ظهور محمد أبو جبل بمستوى فني ضعيف في لقاء القمة”.

وزاد “هناك أخطاء كبيرة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مثل توظيف عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن، وعليه مراجعة هذه الأمور”.

وتحدث عن منتخب مصر، قائلا “لا أتمنى مواجهة منتخب الجزائر في المباراة الفاصلة للوصول إلى كأس العالم، حيث يعتبر الأكثر استقرارا في الوقت الحالي، وسيكون من الصعب تحقيق الفوز عليه”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.