الرئيسية / الرئيسية

بلماضي : “سنرى ما سيقوله جاساما للفيفا”

بلماضي : "سنرى ما سيقوله جاساما للفيفا" 1

أكد جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أن الاتحاد الجزائري لا يزال بانتظار قرار الاتحاد الدولي للعبة، بشأن الطعن الذي تقدم به ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما.

وقال بلماضي، في تصريحات لإذاعة “آر آم سي” الفرنسية: “الاتحاد الجزائري وضع فعلا ملفا لدى الفيفا، ولكنني لا أستطيع تقديم تفاصيل أكثر في الوقت الحاضر، فقط ما نتمناه هو أن تتعامل الفيفا مع الملف بجدية مثلما تعاملت مع قضايا أوروبية”.

وأضاف مدرب المنتخب الجزائري: “الأهم بالنسبة لي في الوقت الحاضر، هو أن نضع حدا لهذه الأخطاء، التي قضت على أحلام اتحادات ومنتخبات، وأن نعاقب مرتكبيها”.

وواصل: “لا تسألوني عن جاساما، فما قاله لوسائل الإعلام لا يهمني، لأن الحديث مع الإعلام سهل، وسنرى ما سيقوله للفيفا، وهناك أمور خفية ستظهر للعلن، وستفهمون جيدا ما كنت أعنيه”.

وأكمل: “أعتقد أنه آن الأوان لنعرف ما يدور في خبايا كرة القدم الإفريقية، وأن نعرف من هو جاساما، وأن نحدد الأطراف التي تمتلك يدا طويلة في الكاف حتى نحكم على الوضع”.

كما شدد مدرب المنتخب الجزائري، أنه لم يتحدث أبدا عن الكاميرون، ومسؤولي اتحاده، مستغربا في الوقت ذاته، الحملة التي طالته من الجانب الكاميروني.

وأتم: “يبدو أن البعض نسي أنني إفريقي قلبا وقالبا، وجزائري أيضا، وأمتلك ثقافة فرنسية بحكم أنني مولود في فرنسا، وفخور بهذا التنوع الذي يميزني، لهذا دعونا من قصة العنصرية التي لا تعنيني”.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.