الاتحاد الجزائري لكرة القدم يدين الانزلاق اللاأخلاقي للإعلام الكاميروني

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يدين الانزلاق اللاأخلاقي للإعلام الكاميروني 1

أدان الاتحاد الجزائري لكرة القدم الهجمات التي يتعرض لها مدرب “الخضر” جمال بلماضي، في الأيام الأخيرة من قبل الإعلام الكاميروني، وذلك بسبب تصريحاته السابقة التي انتقد فيها الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما، الذي أدار اللقاء الفاصل بين المنتخبين الجزائري والكاميروني في 29 مارس/ آذار الماضي.
وجاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، على لسان رئيسه شرف الدين عمارة: “ندين هذا الانزلاق الإعلامي اللاأخلاقي والتهكم على المدرب الوطني جمال بلماضي، والادعاء المغرض الذي يمس شخصه، وكذلك الاتحاد”.
وتابع: “أتمنى من الإخوة في الاتحاد الكاميروني ومن المسؤولين في الكاميرون أن يدينوا مثل هذه التصرفات في أي شكل كانت”. وأضاف: “وأتمنى كذلك تدخل العقلاء في الكاميرون وفي الجزائر ومن كل دول القارة لتهدئة الأمور وإرجاعها إلى نصابها، ودعوة الجميع إلى الانتباه إلى أننا ننتمي كلنا لمجال حيوي واحد، ويتحتم علينا العمل والتعاون معاً كما في الأمس واليوم ودائماً”.
وختم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانه بقوله: “شعوبنا ستلتقي ونوادينا ستلتقي ومنتخباتنا ستلتقي، ونتمنى أن تكون اللقاءات أخوية ودية، وفي إطار الروح الرياضية”.

May be an image of one or more people and text

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.