وست هام يريد ضم اللاعب الإسباني مورينتي كبديل لبن رحمة

وست هام يريد ضم اللاعب الإسباني مورينتي كبديل لبن رحمة 1

كشف موقع “هيرالد تَاكِل” الإنجليزي أن إدارة نادي وست هام تسعى لعقدِ صفقةٍ مفاجِئةٍ قد تزيد -حسب المتابعين- من تعقيد وضعية اللاعب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، في ظل خسارته ثقة المدير الفني للنادي اللندني، الإسكتلندي ديفيد مويس، وخروجه من حساباته الأساسية في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وقال الموقع الإنجليزي في تقرير له، اليوم الثلاثاء 3 مايو/ أيار، إن ديفيد مويس مُصِرٌّ على ضم اللاعب الإسباني، تيتي مورينتي، الذي ينشط في نادي إلتشي الإسباني، ويلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس مركز نجم منتخب الجزائر، وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب الإسباني يُعَدّ أولوية “الهامرز” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأرجع نفس المصدر إصرار وست هام على ضم اللاعب الإسباني -بعيدًا عن الأسباب الفنية، في ظل إعجاب مويس بمستوياته- إلى أنه لن يُكلّف النادي الإنجليزي الكثير من الناحية المادية، على اعتبار أن قيمته التسويقية الحالية لا تتعدى الـ 7 ملايين يورو، في وقتٍ كان بن رحمة كلّف فيه وست هام حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

 

وجاء في تقرير النادي الإنجليزي: “إن تيتي مورينتي لاعب إلتشي موجود ضمن اهتمامات وست هام، وقد بدأت الإدارة بالفعل محادثات مع الفريق الإسباني بشأن صفقة محتملة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني”، مضيفًا: “قدّم مورينتي موسمًا متواضعًا في الدوري الإسباني، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط؛ لكنه صنع العديد من التمريرات الحاسمة”.

وتابع: “من المتوقع أن ينسجم الإسباني مع خطة مويس كخيار عالي الجودة، والذي يفتقر إليه نادي وست هام بشدة حاليًا”، مضيفًا: “ليس للاعب مكانة ليحل محل بابلو فورنالس أو سعيد بن رحمة في الفريق؛ لكنه يمكن أن يتطور كثيرًا تحت قيادة مويس”، وأكد (محللون) أن المدرب الإسكتلندي يريد ضم اللاعب الإسباني لإضفاء ضغط إضافي على بن رحمة كي يدفعه لتقديم مستويات أفضل، أو ربما إنهاء مغامرته مبكرًا مع النادي اللندني.

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 2

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 3

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 4

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 7

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.