بمشاركة مبولحي .. الهلال يفوز على الاتفاق بهدفين دون رد

بمشاركة مبولحي .. الهلال يفوز على الاتفاق بهدفين دون رد 1

تغلب الهلال على مضيفه الاتفاق بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام، في لقاء مؤجل من الجولة 20 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجدد الهلال آماله في المنافسة على اللقب بعد فوزه الثمين، بهدفي البليهي في الدقيقة 30 وإيجالو من ركلة جزاء (51).

ورفع الهلال رصيده إلى النقطة 55 محتلا مقعد الوصيف بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد الاتفاق عند النقطة 27 في المركز 13.

الشوط الأول

بدأ الهلال المباراة مبكرًا بالاستحواذ على الكرة، وحتى الدقيقة 17 تصدى مبولحي حارس الاتفاق لتسديدة ماريجاـ بعد تمريرة من سعود عبد الحميد.

وعاد مبولحي للتصدي لكرة عبد الله الحمدان الخطيرة في الدقيقة 27 ليمنع هدف التقدم الهلالي.

وعند الدقيقة 30 منحت رأسية البليهي هدف التقدم للزعيم من ركلة زاوية.

وعاد مبولحي للتألق في الدقيقة 40، بعد تصديه لتسديدة قوية من البرازيلي ميشايل، ثم منعت العارضة الهلالية هدف التعادل للكوماندوز، بعد مراوغة كوايسون للدفاع الهلالي، لتصطدم كرته بالعارضة في الدقيقة 42.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني استمر الهلال بالاستحواذ على الكرة وسط الملعب، حتى أعاق مدافع الاتفاق عبد الله الخطيب، البرازيلي ميشيل داخل منطقة الجزاء ليحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء، تقدم لها النيجيري إيجالو مسجلا هدف التعزيز للزعيم في الدقيقة 51.

واستمرت دقائق المباراة المتبقية باستحواذ هلالي على مجريات اللقاء، مع محاولات اتفاقية لتسجيل هدف والعودة للمباراة، إلا أنه وجد تنظيما دفاعيا بقيادة الكوري جانغ هيون سو.

هدأ الرتم في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولم يتحصل الفريقان على فرص حقيقية للتسجيل، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز هلالي مستحق.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.