يوسف بلايلي يقترب من توقيع عقد جديد مع ناديه بريست

يوسف بلايلي يقترب من توقيع عقد جديد مع ناديه بريست 1

كشفت مجلة “onzemondial” الفرنسية أن لاعب استاد بريست، الجزائري يوسف بلايلي، يستعد لتوقيع عقد جديد مع ناديه، بعد العروض المميزة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة التجريبية.

 

وكان بلايلي قد انضم يوم 31 يناير/ كانون الثاني الماضي إلى استاد بريست في صفقة انتقال حر بعقدٍ يمتد لـ6 أشهر، مع وجود بند يتيح إمكانية تجديد العقد لمدة 3 سنوات كاملة.

وقبل الانضمام إلى النادي الفرنسي كان بلايلي لاعباً في نادي قطر القطري، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي في شهر ديسمبر 2021.

وبحسب ما ورد، فإن بلايلي تلقى أيضًا 3 عروض من أندية يونانية، وهي أولمبياكوس وآيك أثينا وأريس سالونيكا، وذلك بعد مستوياته المميزة خلال الفترة الأخيرة مع ناديه.

 

أرقام الجزائري يوسف بلايلي مع استاد بريست حتى الآن في موسم 2021-22

 

ونجح اللاعب الجزائري في قيادة بريست للفوز بمباراتين في آخر 3 مواجهات له في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1″، أمام ميتز (1-0) وأمام كليرمون فوت (2-0)، في المرحلتين 34 و35 على التوالي، وسجل بلايلي هدفا وصنع هدفين خلال هاتين المباراتين.

 

وخلال الموسم الحالي 2021-22، شارك صاحب الـ30 عامًا حتى الآن في 18 مباراة بكل المسابقات مع استاد بريست، وأحرز 4 أهداف وصنع هدفين.. وتبلغ قيمته السوقية الحالية 1.5 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

 

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.