بمشاركة بن ناصر .. ميلان يفوز على أتالانتا ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإيطالي

بمشاركة بن ناصر .. ميلان يفوز على أتالانتا ويقترب من التتويج بلقب الدوري الإيطالي 1

حقق ميلان فوزا مهما على ضيفه أتالانتا، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب سان سيرو، اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

أحرز رفائيل لياو الهدف الأول بالدقيقة 57، وثيو هيرنانديز بالدقيقة 75.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 83 نقطة بالصدارة ويقترب كثيرا من التتويج بلقب الاسكوديتو هذا الموسم، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 59 نقطة بالمركز الثامن.

في الدقيقة التاسعة، سنحت فرصة محققة لأتالانتا بعدما انطلق زاباكوستا من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة وراوغ مدافع ميلان ليمرر كرة أرضية لبازاليتش الذي سددها بجوار القائم.

ونفذ ميلان هجمة مرتدة سريعة لكن كرونيتش أخطا فيها في تمرير الكرة بشكل متأخر،  ليقطعها مدافع أتالانتا وتعود إلى تونالي الذي أطلق تسديدة أرضية من مسافة بعيدة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس موسو.

وكاد البرتغالي لياو أن يتقدم لميلان بأول أهداف اللقاء بالدقيقة 21 بعدما وصلته الكرة في جهة اليسار ليطلق تسديدة خادعة لكنها كانت ضعيفة لينجح موسو في الإمساك بها.

واقترب مورييل مهاجم أتالانتا من التقدم لفريقه في الدقيقة 30 بعد كرة وصلته خارج المنطقة ليطلق قذيفة صاروخية، تألق فيها حارس ميلان ماينان وتصدى لها ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، سقط جيرو داخل منطقة الجزاء وطالب باحتساب ركلة جزاء بعد احتكاك مع ديمسيتي مدافع أتالانتا، لكن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء، حيث أكدت تقنية الفيديو أن الاحتكاك كان من خارج المنطقة، في لقطة أشهر فيها الحكم البطاقة الصفراء لجيرو بعد حالة شديدة من الغضب على قرار الحكم.

في بداية الشوط الثاني، سنحت فرصة خطيرة لزاباكوستا الذي توغل من الناحية اليسرى وأطلق تسديدة ارتطمت بأقدام كالابريا ومرت فوق عارضة ماينان إلى ركنية.

وحصل ميلان على ركلة حرة من الناحية اليسرى من خارج منطقة الجزاء، سددها ثيو هيرنانديز في الدقيقة 53 بتسديدة قوية خادعة لكنها ضربت الشباك الجانبية لمرمى الحارس موسو.

وتمكن لياو من تسجيل هدف المباراة الأول بالدقيقة 57، بعد تمريرة من ميسياس الذي شارك قبل ثوانٍ قليلة، لينفرد البرتغالي ويطلق تسديدة أرضية من بين أقدام الحارس في الشباك.

وأهدر زاباتا فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 71، بعد ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها زاباتا وحولها برأسية مرت بجوار القائم.

وضاعف ثيو النتيجة لميلان بالدقيقة 75، بعد مرتدة سريعة انطلق بها ثيو من أمام منطقة جزاء فريقه حتى منطقة جزاء الخصم ليمر من مدافعي أتالانتا ويسدد كرة أرضية فشل الحارس في التعامل معها لتسكن الشباك.

وأنقذ الحارس موسو انفرادا صريحا من ريبيتش الذي شارك كبديل، ليضيع على ميلان فرصة زيادة النتيجة بهدف ثالث وزيادة غلة الأهداف.

وفي الدقيقة 85، أنقذ ماينان فرصة هدف محقق من زاباتا، الذي استغل كرة وصلته أمام منطقة الست ياردات ليسددها وترتطم بقدم الحارس ماينان وتخرج إلى ركنية.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.