يوسف بلايلي : “مبدئيا أنا باق في البطولة الفرنسية”

يوسف بلايلي : "مبدئيا أنا باق في البطولة الفرنسية" 1

عبر الدولي الجزائري ولاعب نادي ملعب بريست الفرنسي، يوسف بلايلي، عن رغبته في مواصلة مغامرته في بطولة الرابطة الفرنسية الأولى لكرة القدم، مبديا ارتياحه في هذا الفريق الذي التحق بصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

و قال بلايلي، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام فرنسية أمس الخميس: “مبدئيا أنا باق في البطولة الفرنسية (..) لقد تأقلمت تدريجيا هنا، ووجدت راحتي مع اللاعبين والطاقم الفني والجماهير”.

وأضاف ابن مدينة وهران (غرب الجزائر): “الآن أصبحت أملك كل الإمكانيات، التي تسمح لي بمواصلة المغامرة في البطولة الفرنسية (..) الحمد لله أنه لدي متابعون يحبونني ويشجعونني، في كل الفرق التي لعبت لها وأسعى لأن أكون عند حسن ظنهم”.

وفي تطرقه لخيبة إقصاء المنتخب الوطني الجزائري من التأهل لمونديال قطر (2022)، قال بلايلي (29 سنة) بلهجة متحسرة: “قضيت لحظات صعبة بعد مباراة الكاميرون (في ختام تصفيات كأس العالم 2022). كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة، خاصة أننا أردنا الفوز والتأهل إلى المونديال، لكن لم يكتب الله لنا ذلك، وسنحاول التعويض في المستقبل”.

بدوره، أكد المدير الفني لنادي “ستاد بريست”، “ميشال در زكاريان”، أنه يريد بقاء الدولي الجزائري يوسف بلايلي، مع الفريق الموسم المقبل،، واصفا إياه بـ”اللاعب المهاري”، رغم أنه ترك عبر تصريحاته انطباعا بأن الأمور لم تحسم بعد والمفاوضات بين نجم منتخب الجزائر وإدارة النادي الفرنسي ما زالت جارية.

وقال “ميشال در زكاريان”، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة نادي بوردو، غدا السبت، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الفرنسية لكرة القدم “الليغ 1″، ردا على سؤال بخصوص مستقبل بلايلي وموقفه من بقائه أو رحيله: “عندما نمتلك لاعبين موهوبين، بالطبع نرغب في بقائهم معنا”.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.