المنتخب الوطني .. بلماضي يعد قائمة موسعة ب 45 لاعبا

المنتخب الوطني .. بلماضي يعد قائمة موسعة ب 45 لاعبا 1

الناخب الوطني جمال بلماضي أعد قائمة موسعة تحسبا للتربص المقبل بأزيد من 45 لاعبا، وذلك لأول مرة منذ توليه زمام العارضة الفنية للخضر، أين تعود على توجيه الدعوة لأربعين لاعبا على الأكثـر، وهو ما يؤكد الوضعية الصعبة التي يعيشها بلماضي، الذي يريد بداية عهد جديد انطلاقا من موعدي أوغندا وتنزاينا في تصفيات كأس أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023».
وكان بلماضي قد أكد في آخر خرجاته الإعلامية، استعداده لتوجيه الدعوة لبعض الوجوه الجديدة، حيث أكدت ذات المصادر، بأن القائمة الموسعة عرفت تواجد أسماء كل من مدافع نادي كليرمون فووت الفرنسي حكيم زدادكة ومدافع بوافيستا البرتغالي يانيس حماش وحارس الرجاء البيضاوي غايا مرباح، إضافة إلى عودة لاعبين غابوا عن القائمة الأخيرة في صورة مدافع الترجي التونسي إلياس شتي ومحمد الأمين توغاي، وفي المقابل استغنى مدرب الخضر عن بعض العناصر في صورة مدافع النجم الساحلي يوسف لعوافي الذي لم تصله دعوة بلماضي على عكس زميله في نفس النادي حسين بن عيادة.
وينتظر بلماضي ما ستحمله مباريات الأسبوع المقبل، قبل الفصل في القائمة النهائية، وذلك لتفادي سيناريوهات اللحظات الأخيرة، مثلما جرت عليه العادة في كل التربصات الماضية، أين غابت بعض الأسماء بفعل تعرضها للإصابة، ما أجبره على البحث عن بدائل، خاصة وأن مدرب الخضر يفضل عدم الاعتماد على العناصر التي تعاني من نقص المنافسة، في صورة اللاعبين الذين ينشطون في الدوري القطري في شاكلة بونجاح وبن يطو وبلعمري وتاهرات.
جدير بالذكر، أن بلماضي لا يزال ينتظر ترسيم المنافس في المباراة الودية، التي يريدها يوم 13 أو 14 جوان القادم، أين يعول على منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.