ألعاب RTP (العودة إلى اللاعب)

ماذا تعني ألعاب RTP (العودة إلى اللاعب)؟

العودة إلى اللاعب (RTP) هو مصطلح يستخدمه مشغلو الكازينو عبر الإنترنت لوصف النسبة المئوية من إجمالي الأموال التي يتم المراهنة بها على نوع معين من الفتحات أو اللعبة التي سيتم دفعها للاعبين بمرور الوقت. ولكن كيف سيؤثر ذلك على اختياراتك للعبة؟

 

“Return To Player” (RTP)  هي العبارة المستخدمة لشرح مبلغ المال ، ففي عالم مثالي ، أن لعبة الكازينو أو فتحة الكازينو تعود إلى عملائها. فمثلا في ألعاب ((RTP  الحية أو غير الحية عبر الكازينوهات المنتشرة عبر الأنترنت حيث يتم عرضه كنسبة مئوية ويتم حسابه من طريقة اللعب على مدار فترة زمنية طويلة. وبشكل أساسي ، RTP هو الحساب المعاكس لـ “ميزة المنزل” – الميزة الرياضية للكازينو في أي من ألعابهم.

 

Free Flatlay of Gaming Equipments Stock Photo

نقول “في عالم مثالي” حيث يمكن للاعب أن يأخذ دورة واحدة دولار / جنيه إسترليني / يورو 2 على فتحة عبر الإنترنت ، ويكسب 100 دولار / جنيه إسترليني / يورو ويخرج. بالنسبة للعميل الفائز المحظوظ ، فإن RTP الخاص به هو ربح يقارب 50 ضعفًا ، لكن الكازينوهات تعمل على استراتيجيات طويلة الأجل ومعظم الألعاب القياسية تأتي بنسبة 95-97٪ على المدى الطويل. وهذا يعني أن اللعبة تعود من 95 إلى 97 في المائة من كل باوند ودولار ويورو يقامر من خلالها.

 

كيف تقوم الكازينوهات على الإنترنت بتطبيق RTP على الألعاب؟

RTP هو شريان الحياة لجميع أفضل الكازينوهات على الإنترنت. إنه الشيء الوحيد الذي يجب أن يراهم يسلموا المال ويحققوا ربحًا. حيث إنه هامش ربح ولكنه يختلف تمامًا عن نسبة احتمالات المراهنات – على الرغم من أن هذا النموذج يجعل من السهل شرح كيفية تضمين هامش الربح.

 

ضع في اعتبارك هذا ، يجب أن يكون السعر الحقيقي لأي حصان في سباق ستة متسابقين متطابقًا تمامًا هو 5/1. إذا حصل وكيل مراهنات كبير على 100 دولار / جنيه إسترليني / يورو لكل حصان ، فسيكون دخله 600 دولار / جنيه إسترليني / يورو ، وأيهما سيفوز سيكون أيضًا 600 دولار / جنيه إسترليني / يورو. هذا هو صفر ربح و 100 في المائة RTP.

لذلك ، سوف يقوم وكلاء المراهنات بالفعل بتسعير كل عداء بسعر 4/1 مما يعني أن الرهانات الواردة ستظل تصل إلى 600 دولار / جنيه إسترليني / يورو ، ولكن الأرباح المدفوعة ستكون 500 دولار / جنيه إسترليني / 500 يورو. يرى هذا السيناريو أن نسبة المراهنة تبلغ 120٪ – دولار / جنيه إسترليني / 500 يورو تخرج مقابل كل 600 دولار / جنيه إسترليني / يورو تم الحصول عليها ، عائد 20٪. لكن هذا ليس هامش ربح واضح لأن 100 دولار / جنيه إسترليني / يورو سيتم دفعها على دولار / جنيه إسترليني / يورو 120 من الدخل إذا كان هامش ربح 20 في المائة ، فإن العائد سيكون أقل بنسبة 20 ٪ ربح على دولار / جنيه إسترليني / 120 يورو تساوي 24 دولارًا أمريكيًا / جنيه إسترليني / 24 يورو. لذلك فهي مختلفة عن RTP في عالم الكازينوهات ولحسن الحظ فإن فهم RTP أسهل كثيرًا.

 

نظرًا لأن العديد من ألعاب الكازينو عبر الإنترنت معقدة ، فإن بطاقات الخدش ، والصفقة أو بدون صفقة ، وفتحات الخوارزميات متعددة الأوجه والاختبار المرتبط بها مطلوبة لتأكيد صحة RTP المروّج ، وفي عالم الكازينوهات والألعاب عبر الإنترنت ، يجب التحقق منها ، ومعتمدة وبشكل منتظم تم اختباره من أجل الحصول على ترخيص من لجنة الألعاب في المملكة المتحدة والتي تحمي عملاء الكازينو عبر الإنترنت.

فهم وتطبيق RTP على الألعاب الأخرى ، مثل Online Roulette ، أسهل بكثير. حيث يمكن حساب ميزة المنزل على عجلة بها 18 رقمًا فائزًا و 19 أو 20 رقمًا خاسرًا (اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب عجلة صفرية مفردة أو مزدوجة) باستخدام بعض المبالغ البسيطة باستخدام قلم وورقة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *