الرئيسية / اخبار اللاعبين الجزائريين المحترفين

يوسف بلايلي مطلوب في أولمبيك مارسيليا

يوسف بلايلي مطلوب في أولمبيك مارسيليا 1

لا يزال مُستقبل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، غير واضح المعالم، بعد 6 أشهر قضاها مع نادي بريست الفرنسي.

نادي بريست يمتلك بندا في عقده مع يوسف بلايلي، يسمح له بالتمديد مع النجم الجزائري لمدة 3 سنوات قادمة، ولكن بشرط موافقة اللاعب على المُقترحات المادية المُقدمة له.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في نسختها الورقية ليوم الخميس، أفادت بأن بلايلي، وعكس ما كان يعتقده الكثيرون، لا ينوي الإستمرار مع بريست، وذلك رغم أنه وجد ضالته مع الفريق في الرمق الأخير من الموسم المُنقضي.

ووفقا لذات المصدر، فإن المُفاوضات بين بلايلي وإدارة النادي المُلقب بـ”القراصنة”، وصلت سريعا لطريق مسدود، باعتبار أن اللاعب يريد الانتقال لنادر أكبر خلال الميركاتو الصيفي.

وكتبت “ليكيب”: “بلايلي كان واضحا مع بريست، هو في سن الـ30 ويريد تحديا أكبر في مشواره الإحترافي، وذلك يمر من خلال الانتقال لنادٍ أكبر قبل انطلاق الموسم القادم”.
وكانت العديد من التقارير الفرنسية، قد ذكرت أن بلايلي مُتابع من أولمبيك مارسيليا وليل ولنس في فرنسا، رغبة في الإستفادة من خدماته.

يُذكر بأن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، كان قد وجه نصيحة لبلايلي منذ أيام مضت، طالبه من خلالها باختيار وجهته المُستقبلية بشكل ذكي، مما يسمح له باللعب بشكل منتظم والمحافظة على مكانته مع محاربي الصحراء.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع بريست 13 مباراة كأساسي، أسهم خلالها في 5 أهداف ما بين تسجيل وصناعة.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.