الرئيسية / اخبار اللاعبين الجزائريين المحترفين

بلفوضيل يتفق مع نادي الفتح السعودي

بلفوضيل يتفق مع نادي الفتح السعودي 1

كشف موقع “ترانسفير ماركت”، المختص في انتقالات اللاعبين، عن أن الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، بات قريبا من الانضمام إلى نادي الفتح السعودي، ليلتحق بكتيبة اللاعبين الجزائريين الناشطين في الدوري السعودي؛ مثل وهاب رايس مبولحي ومصطفى زغبة وسفيان بن دبكة وغيرهم.

وقال الموقع الألماني يوم الأربعاء 22 يونيو/ حزيران: “المهاجم إسحاق بلفوضيل يمكن أن يواصل مسيرته المهنية في المملكة العربية السعودية”، مشيرا إلى أن المهاجم السابق لنادي هوفنهايم الألماني على وشك الانتقال من نادي هيرتا برلين إلى نادي الفتح، من دون التطرق إلى تفاصيل العقد.

وسبق لصحيفة “بيلد” الألمانية أن ذكرت في تقرير سابق لها أن إدارة نادي هيرتا برلين وبلفوضيل (30 عاما) لم يتوصلا إلى اتفاق لتجديد العقد الذي ينتهي بانقضاء شهر يونيو الحالي؛ بسبب وجود رغبة قوية لدى الدولي الجزائري في البحث عن تجربة أخرى، وكذلك الحصول على عرض أفضل مع تقدمه في السن.

 

وذكرت الصحيفة الألمانية أن بلفوضيل تلقى العديد من العروض من أندية ألمانية وأخرى خليجية، علما بأن المهاجم الذي عاد إلى صفوف منتخب الجزائر في شهر مارس/ آذار الماضي، قبل أن يخرج بعدها من حسابات بلماضي في المعسكر الأخير (شهر يونيو)، خاض مع هيرتا برلين 30 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.