الوفد الجزائري في وهران للمشاركة في العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022

الوفد الجزائري في وهران للمشاركة في العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022 1

حل ظهر اليوم الأربعاء بوهران الفوج الأول من الرياضيين الجزائريين المشاركين في الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022.

و كان في استقبال الفوج بمحطة السكة الحديدية بعاصمة الغرب الجزائري مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية عبد الحفيظ علاهم بحضور محافظ الألعاب محمد عزيز درواز و رئيس اللجنة الاولمبية و الرياضية الجزائرية عبد الرحمان حماد و والي وهران سعيد سعيود و كذا عدد من ممثلي الجمعيات الرياضية و المجتمع المدني .

و أكد محافظ الدورة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط محمد عزيز درواز في تصريح للصحافة بأن “حضور مستشار رئيس الجمهورية لاستقبال الرياضيين الجزائريين دليل على اهتمام الرئيس عبد المجيد تبون و إصراره على نجاح الموعد المتوسطي و تحفيزا للرياضيين على تشريف الألوان الوطنية و تمثيل الجزائر أحسن تمثيل”.

وأشار إلى أنه تم توفير للرياضيين الجزائريين المشاركين كافة الظروف للتألق في هذه التظاهرة المتوسطية و تحقيق نتائج ايجابية لافتا إلى أن “هؤلاء الرياضيين يمثلون مستقبل الرياضة الجزائرية من خلال مشاركته في الألعاب الأولمبية القادمة”.

و من جهته ذكر رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية عبد الرحمان حماد بأن “هذا الاستقبال سيحفز الرياضيين على مشاركة مشرفة بحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات”.

و بدوره صرح والي وهران سعيد سعيود “بعد الانتهاء من التحضيرات لهذا الحدث المتوسطي شرعنا في استقبال الوفود الأجنبية و اليوم نستقبل الفوج الأول من الرياضيين الجزائريين في انتظار الانطلاق الرسمي للعرس المتوسطي السبت القادم”, مؤكدا بأن “وهران مستعدة من كل النواحي لاحتضان هذا الحدث المتوسطي”.

و يضم الفوج الأول للجزائريين في الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط حوالي 200 من مجموع 324 رياضي و رياضة للمشاركة في عدة اختصاصات منهم عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم (أقل من 18 سنة) و الكاراتي دو و الجيدو و الرماية و الملاكمة و الكرة الحديدية و المصارعة و البادمنتون.

و كان الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان قد دعا خلال توديع الفوج الأول من الرياضيين الجزائريين المشاركين في الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران إلى تشريف الجزائر والاقتداء بالأبطال السابقين.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.