العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022 : المنتخب الوطني لكرة القدم ينهزم ضد المغرب

العاب البحر الابيض المتوسط وهران 2022 : المنتخب الوطني لكرة القدم ينهزم ضد المغرب 1

ضيع المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 سنة فرصة كبيرة للتأهل لنصف نهائي في الدورة التي تدخل لحساب الألعاب المتوسطية بوهران-2022 (25 يونيو – 6 يوليو)، بعد خسارته أمام المغرب (0- 2) ، اليوم الثلاثاء بملعب عبد الكريم كروم بسيق، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

و قد استهل الجزائريون اللقاء بنوايا هجومية، لتأكيد انتصارهم في اليوم الافتتاحي الأحد على إسبانيا (1-0).

وقد حاصر زملاء قائد الفريق, إديهي الزولياني على الفور المعسكر المغربي، لكن دون أن يكونوا قادرين على التأثير على الحارس وليد حاصبي.

وقد شعر المغاربة بقدوم الخطر، حيث كثفوا الهجوم في محاولة لامتصاص حرارة الهجوم الجزائري ، غير أن فرصهم كانت نادرة و دون خطر. وجاءت أول هجمة خطيرة للمباراة في الدقيقة 22. وكاد قلب الدفاع الزولياني أن يباغت الفريق المنافس لولا تدخل مدافع مغربي حيث ارتطمت كرته بالعارضة.

و بعد الاستراحة، تمكن الفريق المغربي، الذي تحول بالكامل، من إيجاد الثغرة ، لمفاجأة الجميع ، بفضل رأسية من بوخرض، بكرة ثابتة (47 د)، مستغلا تأرجح الدفاع الجزائري. وقد سجل الجزائريون تراجعا لأسباب غير مفهومة، حيث سجلت حالة من التراخي رغم  تشجيعات الجمهور، كاد إثرها الفريق المغربي أن يسجل هدفا ثانيا بعد دقيقتين ، لولا فطنة حارس المرمى حمزة بوعلام الذي انقذ شباكه.

و قد زادت الأمور تعقيدا بالنسبة “للخضر” بعد طرد المدافع فؤاد حنفوج ( 60 د) بعد تلقيه إنذارين, مما أزم أكثر مهمة زملائه وسهل بالمقابل, من مهمة المنافس الذي أضاف هدفا ثانيا, ضمن به الانتصار, بفضل عبد الله الريحاني (63 د).

بالمقابل, قد تكلف هذه الخسارة، المنتخب الجزائري الاقصاء, وترغمه على الفوز يوم الخميس أمام المنتخب الفرنسي بملعب أحمد زبانة (8:00 مساء) للتأهل إلى الدور المقبل, دون انتظار نتيجة المباراة الثانية للمجموعة بين إسبانيا وفرنسا.

و في المباراة الأخرى للمجموعة ‘(أ)، تواجه حاليا فرنسا منتخب اسبانيا في ملعب أحمد زبانة. و سيتأهل الفريقين الأولين لكل مجموعة إلى النصف النهائي المنتظر يوم السبت 2 يوليو، فيما برمجت مباراة النهائي يوم 5 يوليو بالمركب الاولمبي “ميلود هدفي” على الساعة الثامنة مساء.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.