رياض محرز يعلن رغبته في اعتزال كرة القدم في مانشستر سيتي

رياض محرز يعلن رغبته في اعتزال كرة القدم في مانشستر سيتي 1

أعرب اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز عن رغبته في اعتزال كرة القدم في ناديه مانشستر سيتي، لكنه أكد أنه لا يفكر حاليًا في تعليق حذائه في أي وقت قريب.

وجاءت تصريحات محرز على موقع مانشستر سيتي الرسمي، بعد دعوات إعلامية للنجم الجزائري لمغادرة سيتي كاسل بعد جلوسه في الاحتياط في الفترة الأخيرة.

وقال محرز لـ “سيتيزينز” “أريد أن أنهي مسيرتي مع مانشستر سيتي وأن ألعب لأطول فترة ممكنة، أعتقد أن لدي القدرة على اللعب لأطول فترة ممكنة، لكننا سنرى ما يخبئه لنا المستقبل بعد كرة القدم”. ‘ الموقع الرسمي.

وأضاف “لا أعرف لكني ما زلت أفكر، أنا أحب كرة القدم، لذا من الصعب الخروج منها”.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مع النادي، كشف رياض محرز عن رغبته في إنهاء مسيرته في الملاعب تحت قيادة فريق بيب جوارديولا.

وكان محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الحالي على قنوات “بي إن سبورت” قد طلب من محرز الرحيل عن مانشستر سيتي بعد فوز الفريق 3-0 على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وقال أبو تريكة “على محرز أن يتخذ قرارًا مشابهًا لقرار ترك سترلينج (انتقاله إلى تشيلسي)”.

وأضاف إذا أراد محرز المشاركة في المباريات بشكل مستمر فعليه مغادرة الفريق. أرى أنه سعيد بهذا الوضع وأنه لا يزال في الاحتياط “.

وتابع أبو تريكة، “لكي يستعيد محرز مستواه المعتاد، يجب أن يشارك في ستة أو سبعة اجتماعات كقاعدة. إذا كنت مكان محرز، كنت سأتخذ قرار المغادرة، وكان أمام محرز خيارات للانتقال إلى أرسنال و تشيلسي لكن اللاعب راض عن الوضع “.

من ناحية أخرى، كشف محرز كيف أن عمله الشاق، بالإضافة إلى قراره بالتركيز بالكامل على مهنته في سن المراهقة، قد أتى بثماره.

وقال محرز “نعم، كنت أرغب دائمًا في النجاح في كرة القدم، وكان هذا هدفي الوحيد”.

وتابع “بعض الناس يريدون النجاح في بعض الأشياء، لكن الشيء الوحيد بالنسبة لي هو كرة القدم، لقد تركت المدرسة في سن السابعة عشر، وركزت بنسبة 100٪ على كرة القدم، وحاولت أن أعطيها كل شيء، وتمكنت من لتحقيق ذلك.”

واختتم محرز حديثه “لم يكن الأمر سهلاً، ولا يزال كذلك، ولكن عليك أن تقدم الكثير من التضحيات، وفي النهاية عندما تفعل كل شيء، فهذا هو مصيرك”.

بدأ رياض محرز رحلته في الدرجة الرابعة بفرنسا، ثم الدرجة الثانية هناك، ثم الدرجة الأولى في إنجلترا، ثم الدوري الممتاز، ومن هناك إلى دوري الأبطال.

بالإضافة إلى تقديم رحلة رائعة في كرة القدم الأوروبية، فاز الرياض أيضًا بكأس الأمم الأفريقية 2022 مع الجزائر، وفاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2016.

وشارك محرز في 9 مباريات مع مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات، لكن لمدة 351 دقيقة لم يسجل أو يساعد.

وفي الموسم الماضي، لعب محرز 47 مباراة مع مانشستر سيتي، بإجمالي 2931 دقيقة، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 9.

وتعاقد مانشستر سيتي في السوق الصيفي مع إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز لتقوية خط المواجهة، وهو ما يؤثر على عدد الدقائق التي يلعبها محرز تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.