أتليتيكو مدريد يغادر دوري أبطال أوروبا

أتليتيكو مدريد يغادر دوري أبطال أوروبا 1

انضم أتلتيكو مدريد الإسباني إلى قائمة الفرق الكبرى التي تودع دوري أبطال أوروبا مبكرا، بتعادله مع باير ليفركوزن الألماني 2-2، الأربعاء.

وحسم بورتو البرتغالي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بفوزه على كلوب بروج البلجيكي 4-صفر، واستفادته من تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه الألماني، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

وضمن بورتو وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي كان بحاجة إلى الفوز للإبقاء على حظوظه، لكنه سقط في فخ التعادل 2-2 مع إهدار مهاجمه الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع صدها الحارس الفنلندي لوكاش هراديتسكي، ثم تابعها البديل ساؤول نيغيز لتصطدم بالعارضة (90+10).
وحسم بورتو البرتغالي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بفوزه على كلوب بروج البلجيكي 4-صفر، واستفادته من تعادل مع ضيفه الألماني، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

وضمن بورتو وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي كان بحاجة إلى الفوز للإبقاء على حظوظه، لكنه سقط في فخ التعادل 2-2 مع إهدار مهاجمه الدولي البلجيكي يانيك
ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع صدها الحارس الفنلندي لوكاش هراديتسكي، ثم تابعها البديل ساؤول نيغيز لتصطدم بالعارضة (90+10).

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *