تنقيط لاعبي المنتخب الوطني في مباراة السويد

تنقيط لاعبي المنتخب الوطني في مباراة السويد 1
تنقيط لاعبي المنتخب الوطني في مباراة السويد انهزم المنتخب الجزائري لكرة القدم مع نظيره السويدي بنتيجة (2-0 / الشوط الأول:1-0), سهرة اليوم السبت, بملعب “ايليدا ستاديوم” بمدينة مالمو, ضمن مباراة ودية تحضيرية تحسبا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا-2024 بكوت ديفوار.وسجل أهداف اللقاء كل من فورزبارق (د 45+3) من ركلة جزاء و كلايسن (د 48) لفائدة المنتخب “الفايكينغ”.

تنقيط اللاعبين :

مبولحي : 6

ماندي: 5

طوبة:5

عطال: 6

بن سبعيني : 4

بن ناصر: 7

زروقي: 5

بن طالب : 6

بلايلي : 5

محرز: 6

سليماني : 5

بن رحمة : 6

ليريس: 6

عمورة: 6.5

 

ويعد هذا اللقاء ثاني مواجهة ودية يخوضها الفريق الوطني ضمن النافذة الدولية لشهر نوفمبر بعدما تعادل رفاق القائد رياض محرز ضد المنتخب المالي (1-1) يوم الأربعاء الماضي بملعب “ميلود هدفي” بوهران.

من جانبه, حصد منتخب السويد (صاحب المركز الـ25 في ترتيب للفيفا), الانتصار الثاني تواليا لهذه المحطة التحضيرية عقب تغلبه على المكسيك (2-1), الأربعاء في لقاء ودي جرى بإسبانيا.

وتجدر الإشارة, أنه سبق للمنتخب الوطني أن التقى منتخب السويد في أربع مناسبات, حيث تعود آخر مواجهة بين التشكيلتين إلى شهر أبريل من سنة 1990, في مواجهة لعبت بملعب 5-جويلية أولمبي وانتهت بالتعادل (1-1), فيما عادت الكلمة في المقابلات الثلاثة الأخرى لصالح منتخب السويد.

وإثر هاتيه الخرجتين الوديتين, يدخل المنتخب الجزائري في راحة إلى غاية شهر مارس المقبل بمناسبة خوضه الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا-2024 بكوت ديفوار.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *