رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على رايو فاليكانو بهدفين

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على رايو فاليكانو بهدفين 1

واصل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك لينقذ ريال مدريد من كمين مضيفه رايو فاليكانو ويقوده للفوز الثمين 2/صفر الأربعاء في المرحلة الثلاثين من المسابقة ليحافظ الريال على فرصته قائمة في المنافسة على اللقب.

وواصل برشلونة انتصاراته المتتالية في البطولة وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز كبير ومستحق 4/صفر على ضيفه ألميريا في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع قرطبة 1/1 وغرناطة مع سلتا فيجو بنفس النتيجة.

وعانى الريال الأمرين على مدار الشوط الأول وظل التعادل السلبي قائما حتى منتصف الشوط الثاني حيث كان فاليكانو ندا عنيدا وقويا للنادي الملكي في هذه المباراة ولعب إيكر كاسياس حارس الريال دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه خلال الشوط الأول وبداية الشوط الثاني.

وأنقذ رونالدو فريقه من كمين فاليكانو عندما فتح الطريق نحو الفوز بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 68 قبل أن يحرز زميله جيمس رودريجيز هدف الاطمئنان والتأكيد في الدقيقة 73 ليكون الهدف التاسع له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع رونالدو ، الذي سجل خمسة أهداف للريال في مباراته الماضية أمام غرناطة والتي انتهت بفوز الريال 9/1 مطلع الأسبوع الحالي ، رصيده إلى 37 نقطة في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ورفعه الريال رصيده إلى 70 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن برشلونة انتظار لأي كبوة للفريق الكتالوني فيما تجمد رصيد فاليكانو عند 38 نقطة في المركز التاسع.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.