الوداد المغربي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 1

نجح نادي الوداد البيضاوي بكل النسخة المنصرمة من اجتياز مطب سيمبا بمعاناة شديدة ،اذ أحتاج لركلات الترجيح و كفاءة الحارس يوسف المطيع ليتأهل لنصف النهائي بعدما انتهت مباراة ايابوربع النهائى بهدف واحد عادل من خلاله الوداد نتيجة موقعة الذهاب بدار السلام

الوداد دخل المباراة بتغيير وحيد مغاير لتشكي الذهاب متمثلا في عودة سامبو جونيور ليشغل دوره في محور الهجوم مكان حميد أحداد? بينما فاجأ جاريدو الجميع و خالف كافة التوقعات مثلما لم يساير تصريحاته وأبقى على نفس خطي الدفاع و الوسط?  و لم يظعر لهجوم الوداد أثر على امتداد 10 دقائق كاملة كان خلال سيمبا الأفضل على مستوى الإنتشار داخل الملعب ? و هدد عبر الكرات الثابتة و التسديد من بعد مرمى يوسف المطيع.

أزول ظهور للوداد في منطاق سيمبا احتاج ل 18 دقيقة ليتوغل بوهرة و يمرر صوب سامبو و الأخير يتأخر في اللاق بالرة? و هي الهجمة التي تلتها أخرى أتت بالفرج في الدقيقة 25  و الحل حين وصلت الكرة لرأس سامبو الذي ارتقى أعلى من الجميع و ليخدع الخارس جوما معلنا الهدف الأول لفريقه الذي عادل كفتي المبارتين.

تحسن أداء الوداد و عاد  سامبو ليهدد مرمى جوما بالرأس مجددا.

وكاد سيمبا يقلب الطاولة على الوداد بعد مرتد خاطف في د 37 بعد خطف الكرة من العميد يحيي حبران إلا  أن تسديدة ويلسلون ارتطمت بقدم  زولا و علت قائم المطيع لتغادر للركنية? و هي الركنية التي تسببت في شجار المطيع و سامبو بعد سوء تفاهم بينهما اذ فشل سامبو في قطع الكرة وكادت تتحول بالخطأ لمرمي المطيع.

بداية الجولة الثانيةحملت معطيات مثيرة? منها الغاء هدف للوداد بعد العودة لتقنية الفيديو باحتساب تسلل ضد بوسفيان في د 55 و مطالبة الوداد بعدها بركلة جاء رفض الفار احتسابها بعد سقوط بوهرة داخل المعترك .

وانتظر جاريدو لغاية د 70 ليستبدل لاعبين دفعة  واحدة وهما مجمد اوناجم و عبد الله حمود لمنح زخم هجومي اضافي وفور دخوله طالب اوناجم بركلة جزاء رفض الحكم احتسابها و بعدها ? قلت فرص التسجيل مع خوف  وحذر المدربين المبالغ فيه و تراجع كليهما للخلف .ولتنتهي المباراة بهذه النتيجة و يتحول معها الناديين لركلات الترجيح

و احتاج الوداد لكفاءة الحارس يوسف المطيع الذي صد ركلتين ترجيحيتين لفريق سيمبا مقتبل ذلك نجح كافة لاعبي الوداد في التسجيل و ليوقع الوداد على تأهل عسير مع رقم قياسي

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 7

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.