غوركوف : سعيد ببدايتي الموفقة مع الخضر ولدي مشروع كبير مع الفاف

14 سبتمبر 2014
غوركوف : سعيد ببدايتي الموفقة مع الخضر ولدي مشروع كبير مع الفاف 24
A+
A-
 كريستيان غوركوف
كريستيان غوركوف

أعرب أمس الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف عن سعادته الكبيرة بالبداية الموفقة له مع الخضر، مشيرا بأن لديه مشروع ضخم مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم. وفي هذا السياق قال مدرب الخضر لميكروفون بين سبورت على هامش تواجده في مباراة رين وباريس جيرمان بالدوري الفرنسي عشية أمس: « أنا سعيد جدا لبدايتي الموفقة مع الخضر، سيما في ظل تمكننا من تحقيق انتصارين متتاليين وضعانا في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، سعادتي لا توصف بهذه البداية، حيث سيكون لهذا الأمر الانعكاس الإيجابي في التربصات القادمة، خاصة وأننا نجحنا في وضع قدم أولى نحو نهائيات «كان» المغرب 2015، أنا لدي طموحات كبيرة مع المنتخب الجزائري، سيما وأنني اتفقت مع الفاف على مشروع ضخم يجب أن نجسده على المدى القريب والمتوسط، لدي الثقة في الأشخاص الذين أعمل معهم وبحول الله سنصل إلى المراد».
هذا ويبدو أن مدرب الخضر قد اشتاق كثيرا لأجواء الدوري الفرنسي «الليغ 1»، فبعد انتهاء التزاماته مع الخضر في أول خرجة رسمية له والتي دامت لأكثر من أسبوع كامل سافر مباشرة إلى بلده فرنسا لزيارة العائلة ولما لا الشروع في عمله بعد ذلك بمراقبة بعض العناصر قبل جلبها، وكان غوركوف قد سجل حضوره عشية أمس بالمباراة التي جمعت بين رين وباريس سان جيرمان.
فرغم التعب الذي يشعر به بعد خرجتي إثيوبيا ومالي، إلا أنه تابع مباراة أمس باهتمام كبير، ولقد عبر مدرب لوريون السابق عن إعجابه بهذه المواجهة والأجواء، كما أنه تحدث عن بدايته الموفقة مع الخضر والأجواء الرائعة التي وجدها في الفريق الوطني.
كما تحدث الناخب الوطني عن ابنه يوهان الذي عاد للمنافسة مع ناديه ليون وشارك في الربع ساعة الأخير من مباراة موناكو أمس الأول مكان الجزائري نبيل فقير.

فيديو تصريحات غوركوف

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.