أغويرو يقود مانشستر سيتي لافتراس نيوكاسل بسداسية في الدوري الانجليزي

أغويرو يقود مانشستر سيتي لافتراس نيوكاسل بسداسية في الدوري الانجليزي 1

حصد فريق مانشستر سيتي فوزاً ساحقاً، على حساب ضيفه نيوكاسل بسداسية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم السبت في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” على ملعب السيتزن.

افتتح نيوكاسل التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق ألكسندر ميتروفيتش ولكن مانشستر سيتي رد بقوة بستة أهداف بميجا هاتريك لصالح الأرجنتيني المتألق سيرجيو أجويرو في الدقائق 42 و49 و51 و59 و62 وسجل دي بروين هدفاً في الدقيقة 54.

ورفع السيتي رصيده بهذا الفوز العريض إلى 18 نقطة مستعيداً الصدارة من أنياب جاره مانشستر يونايتد مؤقتا بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط بالمركز الأخير.

وكانت البداية مهزوزة من لاعبي السيتي مع محاولات مبكرة من جانب نيوكاسل للتسجيل وأهدر كولاروف فرصة قريبة، ونجح ميتروفيتش في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18 ليباغت لاعبي السيتي.

ونجح السيتي سريعاً في استعادة توازنه بعد هدف نيوكاسل وبدأ تنظيم عدة هجمات عن طريق أجويرو ودي بروين الذي أهدر فرصة قريبة للغاية قبل أن ينجح أجويرو في التعادل بالدقيقة 42 ليعدل الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول.

سيتي أجرى تغييراً لتنشيط هجومه بنزول نافاس على حساب رحيم سترلينغ مع بداية الشوط الثاني، ونجح أجويرو في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 49 ببراعة بهجمة منظمة وأحرز المهاجم الأرجنتيني الهدف الثالث.

وتمكن دي بروين في تسجيل هدف رابع يحبط به طموح نيوكاسل للعودة للمباراة من جديد بهدف أكثر من رائع ، وتوهج أغويرو مجدداً بعدما سجل الهدف الخامس في الدقيقة 60 ثم أحرز الهدف السادس بعدها بدقيقتين.

بيلغريني أجرى تغييرات هجومية في صفوف مانشستر سيتي لتنشيط الصفوف بنزول بوني على حساب أغويرو ثم كيلتشي بدلاً من دافيد سيلفا.. ولم تفلح تغييرات نيوكاسل في العودة للمباراة ولو بهدف شرفي لينتهي اللقاء بفوز ساحق للسيتزن.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.