عبد المؤمن جابو يقترب من اتحاد العاصمة

عبد المؤمن جابو يقترب من اتحاد العاصمة 1

بات المهاجم الدولي عبد المؤمن جابو، قريبا جدا من تقمص ألوان اتحاد العاصمة، بدءا من فترة التحويلات الشتوية، حيث اتفق على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيوقع في الأيام القادمة مع مالك الفريق علي حداد.

جابو، قد وقع مؤخرا فقط عقدا جديدا مع فريقه القديم النادي الإفريقي يمتد إلى غاية جوان 2017، غير أنه وبسبب بعض المشاكل المادية التي طفت إلى السطح مجددا بينه وبين إدارة الرياحي، قد يضطر على إثرها إلى تغيير الأجواء والعودة إلى البطولة الجزائرية التي غادرها قبل أربع سنوات من الآن، وهذا عبر بوابة اتحاد العاصمة.

ورغم أن جابو نفى ذلك جملة وتفصيلا في حوار لأحد المواقع التونسية المتخصصة، إلا أن مصدرنا أكد أنه اتفق على كامل التفاصيل والخطوط العريضة للعقد الذي سيربطه مع الاتحاد، ولم يبق فقط سوى جلب وثائق تسريحه والتوقيع الرسمي.

بالمقابل، فضل جابو التفاوض مباشرة مع مالك الفريق علي حداد، في سيناريو شبيه بما حصل مع الحارس الدولي محمد الأمين زماموش الصيف الماضي، إذ رفضت بعض الأطراف في الفريق تجديد عقده الصيف القادم قبل أن يتدخل حداد وينهي الجدل من خلال إبرام عقد مع زماموش يمتد إلى خمس سنوات كاملة، وهذا ما يحدث حاليا مع جابو الذي روج بعض المقربين من بيت الاتحاد إشاعات مفادها أن الدولي الجزائري لم يشف بعد من الإصابة التي يعاني منها، مبدين تخوفهم من عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة منه للفريق، على غرار ما حدث مع المهاجم محمد الأمين عودية.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 3

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 4

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 5

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 6

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 7

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.