بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد التاريخي..ينتقد “العنف” ضد الجزائري محرز

بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد التاريخي..ينتقد "العنف" ضد الجزائري محرز 1

انتقد الحارس الدنماركي السابق بيتر شمايكل العنف المفرط والرقابة الدفاعية الصارمة التي فرضها لاعبو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد النجم الدولي الجزائري رياض محرز خلال المباراة التي جمعت بين فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعبر الحارس التاريخي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استغرابه للعنف الدفاعي الذي تعرض له لاعب فريق ليستر سيتي وأحد نجوم “البريميرليغ”، الجزائري رياض محرز وذلك في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

بالفيديو: رياض محرز يهين البلجيكي كيفين دو براين


ونشر الحارس الدولي السابق البالغ من العمر (52) عاماً وأحد أنجح حراس المرمى في تاريخ الساحرة المستديرة، تغريدة في “تويتر” أرفق معها صورة لمدافعي فريق مانشستر سيتي يحاصرون النجم الجزائري رياض محرز وعلق عليها بالقول:”ليس لدي أي فكرة عما أكتب”.

ويحظى فريق ليستر سيتي بمتابعة الحارس الكبير بيتر شمايل ذلك أن حارس مرمى الفريق، كاسبر شمايكل، هو ابن الحارس السابق لمانشستر يونايتد بيتر شمايكل الذي سبق له اللعب أيضا لفريق مانشستر سيتي خلال موسم 2002-2003، بعدما قضى حقبة تاريخية مليئة بالألقاب في قلعة مانشستر يونايتد.

ويقدّم صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، مستوىً رائعاً في “البريميرليغ” شكل على إثره قلقاً للمدافعين في مختلف الفرق، سيما وأنه سجل 13 هدفاً حتى الآن وصنع العديد من الأهداف لزملائه ما ساهم بتألق فريق ليستر سيتي بشكل لافت وتصدره للمسابقة في مفاجأة الموسم.

ونال محرز لقب أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال عام 2015، حيث وقع الاختيار عليه مُؤخراً كأفضل لاعب في بطولة البريميرليغ، وذلك بحسب شبكة “سكاي سبورت” العالمية.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 3

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 4

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 5

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 6

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 7

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.